اليوم الجولة 21 من الدوري قمة ساخنة لفك شراكة الوصافة وقمة أخرى للهروب من شبح الهبوط

اليوم الجولة 21 من الدوري قمة ساخنة لفك شراكة الوصافة وقمة أخرى للهروب من شبح الهبوط

المشهد – رياضة 

اليوم وضمن مباريات المرحلة 21 من بطولة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم تقام عدة مواجهات سوف تحمل معاني كثيرة وكبيرة سواء للأندية المنافسة على اللقب أو للأندية المنافسة للهروب من شبح الهبوط...

في اللاذقية يستضيف المتصدر تشرين ضيفا ثقيلا وهو الشرطة الثامن على ملعب الباسل  في مباراة لن تكون بالسهلة على البحارة أن ماأرادو تأكيد صدارتهم والتغريد أكثر خارج السرب..
بينما على الرغم من معاناة الشرطة خلال المباريات الأخيرة إلا أن الفريق يبقى من الأندية العنيدة وأحد الأندية المزعجة للكبار..

-في دمشق يحل الوصيف الوثبة ضيفا ثقيلا على الجيش الثالث هناك على ملعب الجلاء في مباراة عنوانها فك شراكة الوصافة وتحديد هوية الفريق الذي سوف يكمل ملاحقة المتصدر حتى الأمتار الأخيرة من عمر الدوري..
الوثبة يدخل المواجهة باحثا عن الفوز وأي نتيجة غير ذلك سوف تعرقل مسيرة الفريق نحو حلم الحصول على اللقب الأول في الدوري. 
بينما الحال ذاته ينطبق على الجيش الباحث عن إحياء الأمال في المنافسة على لقبه المحتكر بأسمه خلال المواسم السابقة ويعتبر الزعيم النادي الوحيد الذي لم يعرف طعم الخسارة حتى اللحظة خلال مرحلة الإياب تحت قيادة مدربه رأفت محمد..

-في حمص تتجه الأنظار إلى مباراة حطين الرابع أمام مضيفه الكرامة السابع هنالك على الملعب البلدي مواجهة تضع الضيوف تحت الضغط المطالبين بالعودة بالنقاط الثلاث لمواصلة المنافسة على اللقب بينما يدخل الكرامة المواجهة طامحا إلى تعويض خسارة المباراة الماضية أمام جبلة وعدم الخسارة في ملعبه..


-في حماة يرحل الإتحاد الخامس إلى الملعب البلدي لملاقاة مضيفه النواعير العاشر في مباراة لا تحتمل خسارة جديدة للنواعير الصائم عن الفوز خلال الجولات الأربعة الماضية وإهدار أي نقطة جديدة  سوف يضع الفريق تحت الضغط خلال ماتبقى من جولات للدوري..
بينما يدخل الإتحاد المواجهة بعيدا عن الضغوط وتعويض نتيجة التعادل السلبي التي كانت على ملعبه أمام الفتوة خلال الجولة الماضية..


-وفي دمشق يستقبل الوحدة السادس الطليعة التاسع  هنالك على ملعب تشرين مواجهة لن تكون بالسهلة على الفريقين وخصوصا المضيف الوحداوي الطامح إلى تسجيل نتيجة الفوز لتحسين مركزه في وسط وسط الترتيب والحال ذاته ينطبق على الضيف الطلعاوي..


-في حلب يرحل الساحل الثاني عشر إلى ملعب السابع من نيسان لمواجهة الجزيرة المتذيل في واحدة من أهم مباريات الجولة بالنسبة للأندية التي تطمح للهروب من شبح الهبوط..
الساحل يدخل المواجهة منتشيا بالفوز الأخير على النواعير بعد عودة الروح للفريق  والسبب بكل تأكيد أستلام المدرب الوطني فراس معسعس مهمة تدريب الفريق..
بينما يدخل الجزيرة المواجهة رافعا شعار عدم الأستسلام وتحقيق الفوز بكل تأكيد سوف يرفع من سقف الطموحات من أجل البقاء في دوري الأضواء..


-في دمشق يستقبل الفتوة الحادي عشر جبلة الثالث عشر هنالك على ملعب الفيحاء في مباراة عنوانها كسر عظام في صراع البقاء للأقوى بسبب معاناة الفريقين من شبح الهبوط..
الفتوة يدخل المواجهة من أجل تحقيق الثلاث نقاط لتحسين مركزه والأقتراب أكثر من الأماكن الدافئة..
وعلى الجهة المقابلة يطمح جبلة لتأكيد صحوة الفوز على الكرامة من خلال الحفاظ على آماله من البقاء الدوري الممتاز.. 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر