ماكلارين 2020 720S تجمع بين أداء سيارة فورمولا 1 وتصميم طائرة مقاتلة (صور)

ماكلارين 2020 720S تجمع بين أداء سيارة فورمولا 1 وتصميم طائرة مقاتلة (صور)

نظرة عامة
تتميز السيارات الخارقة مثل McLaren 720S بأداء سيارات الفورمولا 1 وتصميم يشبه الطائرات المقاتلة. القدرة على الجمع بين هذه الخصائص هي سر تميز سيارة ماكلارين 720S.
McLaren 720S مجهزة بمحرك V-8 مشحون بشاحن توربيني مزدوج يولد قوة 710 حصان. لكن هذه السيارة الاستثنائية المتوفرة على شكل كوبيه أو سيارة مكشوفة هي أكثر من مجرد سيارة سريعة على الطرقات المستقيمة. وتتميز بتوجيه على مستوى عالمي وقوة توقف جبارة إلى جانب الخيارات المخصصة التي لا تعد ولا تحصى، تجسد 2020 720S العلاقة الخاصة بين السيارة والسائق.

المحرك وناقل الحركة والأداء
السيارة تعمل بمحرك V-8 سعة 4.0 لتر بشاحن توربيني مزدوج يولد 710 حصان وعزم دوران يبلغ 770 نيوتن.متر ويقترن بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من سبع سرعات وتتسارع السيارة من صفر إلى 100 كم في الساعة خلال 2.8 ثانية.

المقصورة الداخلية
الأجزاء الداخلية للسيارة مصنوعة من ألياف الكربون الذي يساعد على تخفيف الوزن وضمان المتانة وحماية الركاب. داخل هذا الهيكل خفيف الوزن مقصورة ذات مقعدين. في حين أن تصميمها الداخلي أقل جاذبية من المنافسين من فيراري ولامبورغيني، لكنه جميل والرؤية الخارجية ممتازة. بالتأكيد قد يكون من الصعب الخروج من وضع الجلوس المنخفض، ولكن هذا هذا هو الحال في جميع السيارات الخارقة. كما يمكن تجهيز المقصورة بمجموعة متنوعة من المواد الممتازة والخيارات المخصصة.

نظام المعلومات والترفيه
تم تجهيز كل 720S بشاشة عمودية تعمل باللمس قياس 7.0 إنش تتضمن ميزات تقليدية مثل بلوتوث ونظام صوتي بأربعة مكبرات صوت ومنفذي USB. يمكن لأولئك الذين يريدون نظاماً صوتياً أكثر قوة ليطغى على صوت محرك V-8 التوربيني المزدوج ترقية نظام الصوت إلى وحدة Bowers & Wilkins ذات 12 مكبراً. هناك أيضاً مسجل اختياري لبيانات المسار (يسمى McLaren Track Telemetry) مع أو بدون ثلاث كاميرات خارجية لحفظ أوقات الدورة واستعادة اللحظات في مضمار السباق.

مزايا السلامة ومساعدة السائق
لم تخضع 2020 720S لاختبارات التصادم ومن المحتمل ألا تخضع لهذه الاختبارات أبداً بسبب إنتاجها بأعداد منخفضة. تتخطى سيارة ماكلارين الخارقة أيضاً تقنيات مساعدة السائق التقليدية ولكنها تقدم العديد من الخيارات المفيدة التي تساعد على بقائها خالية من الخدوش. تشمل أنظمة مساعدة السائق الرئيسية ما يلي:

     حساسات أمامية وخلفية لركن السيارة.
     نظام رفع مقدمة السيارة.
     كاميرا احتياطية.
السعر يبدأ من 300.000$


2020 McLaren 720S


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني