نادي الفتوة ونسيان الخسارة امام الوثبة

نادي الفتوة ونسيان الخسارة امام الوثبة

المشهد- رياضة 
 بعد خسارته امام الوثبة عاد فريق الفتوة الى تدريباته بحضور نائب رئيس النادي الأستاذ صالح العاني والكابتن الخبير انور عبد القادر.
وتحدث "العاني"قبل الحصة التدريبية مع اللاعبين وشدد على ضرورة العمل بروح الفريق وتحمل الجميع مسؤولياته، مؤكداً على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات والوسائل القادرة على اعادة الروح للفريق وتصاعد خطه البياني.
مضيفاً انه يجب على الجميع نسيان الخسارة والتعلم منها وفتح صفحة جديدة وان تكون الأيام القادمة تحت عنوان العمل الدؤوب والاجتهاد، منوهاً على اللاعبين عدم التعاطي مع وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصاً (فيس بوك) ومصالحة الجماهير بتحقيق نتائج إيجابية في الأيام القادمة.
وتمنى "العاني" التوفيق للفريق في قادم المباريات، مشيراً أن روح البطل هي الفارق الكبير الذي يميز الازوري عن غيره من الفرق، مؤكداً أن جميع اللاعبين على قدر من المسئولية وقادرون على العودة للمسار الصحيح.
وثمن مدرب الفريق الكابتن ياسر المصطفى الجهود التي يبذلها مجلس إدارة النادي من أجل توفير كل الامكانيات للفريق وجهازه الفني.
مضيفاً ان الفريق منظومة كاملة متكاملة وجميعنا نكمل بعضنا البعض وعلينا أن نبتعد عن المبررات وان نستفيد من اخطائنا وأن نعود بجدية إلى المسار الصحيح الذي يليق بنادي الفتوة وبجماهيره.
وشدد "المصطفى" على أن فريق الفتوة مهاب الجانب من الجميع وأن الدوري ما زال في الملعب ولا يعرف المستحيل والكرة تعطي من يعطيها، معرباً عن تفاؤله الكبير وثقته بالله ومن ثم باللاعبين للعودة مجدداً للانتصارات وزرع البسمة على وجوه الجميع.
وأوضح "المصطفى" أن الامور بأيدينا وعلينا أن نقاتل حتى الرمق الاخير وعدم التهاون في أي لقاء وعلينا أن نجدد العهد والوعد لمواصلة المشوار حتى الوصول إلى الهدف المرجو.
وتحدث مدربنا الوطني الكابتن انور عبد القادر ان الهدف من اللقاء مع الفريق هو المحبة وتوجيه اللاعبين لضرورة الإخلاص بالملعب وان ابناء النادي دائماً يقفون معه في كل الظروف ، مشيراً الى ان الخسارة ليست نهاية العالم ولكن يجب التعلم من هذه الخسارة ويجب الرد في ارض الملعب وإعادة الهيبة للنادي لأن من يمتلك الروح يمتلك النقاط والفوز.
وأضاف: أن الوصول إلى الهدف يحتاج إلى العطاء والتكاتف والمحبة وتطبيق تعليمات الجهاز الفني، واستعادة الروح القتالية والفدائية العالية التي تميز نادي الفتوة عن غيره، وعلى الجميع التكاتف من أجل استعادة الروح وإسعاد الجماهير الذين يبنون طموحات كبيرة ويثقون بالفريق للعودة إلى الانتصارات، مشيراً أنه من حق هذه الجماهير أن تدخل الفرحة إلى قلوبهم، مؤكداً ان الجميع لديه إمكانيات جيدة ويستطيع الظهور بشكل لائق في المباريات القادمة.
وطالب "عبد القادر" اللاعبين بمزيد من الجهد والتضحية لان الوصول إلى الهدف المرجو لا يتحقق الا بالجهد والعرق والتكاتف والمحبة والإخلاص، متمنياً أن تكون المباراة القادمة انطلاقة جديدة لاستعادة الروح وتحقيق العودة إلى المسار الصحيح على سكة الانتصارات.
وقبل بداية الحصة التدريبية تعاهد الجميع على بذل كل الجهود لتصحيح المسار والعودة بالنادي الى مكانه الطبيعي بين الكبار .

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر