ذكريات نهائي 2012 حاضرة بين لامبارد والبافاري

ذكريات نهائي 2012 حاضرة بين لامبارد والبافاري

المشهد - رياضة
يأمل فرانك لامبارد أن تكون مواجهته الأولى مع بايرن ميونيخ كمدرب لتشلسي كمواجته الأخيرة ضده كلاعب مع البلوز عندما يلتقيان على ملعب ستامفورد بريدج في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
وفي استعادة لنهائي أمجد الكؤوس عام 2012، دخل بايرن تلك المعركة متسلحاً بنجومه وجماهيره المحتشدة في ملعبه أليانز آرينا، في مواجهة البلوز الذين لعبوا تحت إمرة المدرب الإيطالي روبيرتو دي ماتيو المدرب المُعيّن بدلاً من البرتغالي فياش بواش قبل نحو شهرين فقط من الموعد الكبير.
لامبارد يعود يوم غدٍ لمواجهة بايرن ميونيخ كلاعب بعد أن واجهه أيضاً كلاعب حين كان في صفوف سيتي 2014، بالتأكيد سيخبر لامبارد لاعبيه عن طبيعة اللعب البافاري خصوصاً أن بعض اللاعبين في صفوف منافسه لم يعلقوا حذائهم بعد، أمثال نوير، مولر.
ولقاء الغد على ملعب ستامفورد بريدج، سيكون اللقاء الخامس الذي يجمع الطرفين تشيلسي وبايرن ميونيخ، إذ خرج كل منهما بانتصار وتعادل في مناسبتين سابقاً وستكون رغبة كل منهما كبيرة في بلوغ الدور ربع النهائي بعد أن خرج تشلسي من الدور ثمن النهائي في المشاركات الثلاث الأخيرات له، فيما خرج بايرن أيضاً من الدور ذاته العام الماضي أمام ليفربول الذي مضى قدماً وحقق اللقب.
يدخل بايرن اللقاء بعد فوز صعب على بادربورن المتذيل 3-2 في الدوري المحلي أبقاه في الصدارة، في مباراة زج خلالها المدرب هانس فليك بمولر بديلاً في الشوط الثاني مانحاً إياه بعض الدقائق قبل مواجهة النادي اللندني.
ويبدو أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل 38 هدفاً في 32 مباراة هذا الموسم، يرتاح في اللعب إلى جوار مولر بعد أن أصبح الاخير لاعباً يجلس أكثر على دكة البدلاء.
من جهته، يدخل تشلسي اللقاء بمعنويات عالية بعد فوز هام في الدوري على ضيفه توتنهام 2-1، عزز خلاله المركز الرابع، حيث بات فرانك لامبارد أول مدرب في الـ "برمير ليغ" يحقق الثنائية على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
وكان بايرن ميونيخ النادي الوحيد في دور المجموعات الذي حقق العلامة الكاملة محققاً ستة انتصارات من ست مباريات متصدراً المجموعة الثانية أمام توتنهام، فيما بلغ تشيلسي هذا الدور بعد أن حل وصيفا لفالنسيا الإسباني.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر