انتقادات بالجملة لأحداث القمة المصرية

انتقادات بالجملة لأحداث القمة المصرية

المشهد – رياضة
أعرب عدد من الرياضيين والشخصيات العامة بمصر، عن استيائهم مما حدث في مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالك، والتي كان من المفترض إقامتها مساء الإثنين بستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمنافسات الدوري الممتاز.
وألغى طاقم التحكيم بقيادة جيديميناس ماسيكا المباراة لعدم حضور فريق الزمالك إلى ستاد القاهرة وسيطرت حالة من الاستياء على رواد مواقع التواصل الاجتماعي فغرد تامر عبد الحميد، ‏نجم الزمالك الأسبق عبر "تويتر": "والله يا جماعة أنا زعلااااان جداً، إيه الأفلام اللي عايشين فيها دي".
في حين كتب محمد عبد المطلب ‏نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة: "الرياضة عمرها ما كانت للخناق وحرق الأعصاب والمكايدة، الرياضة لإمتاع الجمهور ومتابعة تنافس محترم وشريف ومحاولة تحطيم أرقام لكن اللي مصر عايشاه ده حاجة تانية خالص، حاجة مؤسفة بجد والحل لدى الدولة".
ونشر الإعلامي رامي رضوان: ‏"طال الصمت والتجاهل، فكانت النتيجة مزيد من العبث والانحلال، يارب اصلح الحال لأن كده كتير وعيب وغلط في حق بلدنا والله".
بينما غرد الإعلامي إبراهيم فايق: ‏"هنيئا لمن ساعد وساند وصفق وضحك فيما مضى، ما يحدث هو صنيعة إيديكم وما سيحدث مستقبلا هو ما زرعتوه وفرحتم به، هل هذه مصر؟!، هل رضيتم لها أن تصل صورتها للجميع هكذا؟!!!، أخجل أن لدينا كرة ودوري ولاعبين ومنظومة كروية سمحت بهذه المهازل".
وغرد أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك الأسبق: "‏كيف سيحافظ الدوري المصري على القيمة التسويقية له في ظل ما يحدث الآن؟ كيف سيثق المعلن في الاستثمار في دوري لم يستطع منظموه إقامة أهم مباراة به في الموسم؟ كيف سيتشجع أي مستثمر على الاستثمار في الكرة المصرية بعد ما نشاهده الان؟".
وكتب المعلق الرياضي طارق الأدور: ‏"منك لله يا من جعلت من الكرة المصرية أضحوكة أمام العالم".
وغرد إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك الأسبق: " ‏أسوأ فتره في تاريخ كره القدم المصرية، وانسحاب الزمالك لا يليق بمكانته واسمه مهما كانت الأسباب، لا يوجد تبرير مقنع  للانسحاب، كره القدم المصرية تعيش فترة عشوائية بجداره".
وقال أحمد مجدي لاعب الزمالك الأسبق: "‏ما يحدث الآن لا تجده إلا في مصر، والله عمرنا ما هنتقدم خطوة للأسف".
في حين كتب الإعلامي إبراهيم عبد الجواد: ‏"مش عارف أتعامل مع الشكل الهزلي اللي بيحصل ده بأي منطق، شفنا كثير وقليل بس الواحد من ساعة ما وعي على الدنيا أول مرة يشوف العبث بالشكل ده، أقسم بالله مش قادر أقول حاجة غير إن احنا حرفياً في النفتالين".
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر