نيسان كيكس 2020: سيارة رياضية توفر الوقود كالسيارات الاقتصادية (صور)

نيسان كيكس 2020: سيارة رياضية توفر الوقود كالسيارات الاقتصادية (صور)

نظرة عامة
على الرغم من أبعاد نيسان كيكس الصغيرة فهي في الواقع سيارة عملية بشكل مدهش. بالإضافة لسعرها المقبول تتميز 2020 Nissan Kicks بمقعد خلفي كبير ومساحة كافية لتخزين الأمتعة.
المحرك ذو الأربع أسطوانات يمكن أن يكون صاخباً ويتطلب المزيد من الجهد لتجاوز السيارات على الطريق السريع. ومع ذلك فهي تتميز بالقوة داخل المدينة كما أنها فعالة جداً في استهلاك الوقود.
السيارة مجهزة بميزات قياسية لمساعدة السائق مثل الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ويمكن تجهيزها أيضاً بالتقنيات الحديثة مثل Apple CarPlay و Android Auto. تفتقر كيكس 2020 إلى الدفع الرباعي والخيارات الفاخرة، ولكنها تبقى سيارة رياضية بسعر معقول.

المحرك، علبة السرعة، والأداء

يتم تشغيل كل موديلات Kicks 2020 بمحرك رباعي الأسطوانات بقوة 125 حصان يوفر تسارعاً كافياً ولكنه بعيد عن الإثارة. ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) ينقل الحركة إلى العجلات الأمامية حصراً حيث أن كيكس غير مجهزة بالدفع الرباعي، تتسارع السيارة خلال 10 ثوانٍ من الصفر إلى 100 كم في الساعة. نظام التعليق مضبوط لتأمين المزيد من الراحة ، وهو يوفر قيادة جيدة حتى في الطرقات المنهارة والمتآكلة.

استهلاك الوقود
حصلت Kicks على تصنيفات ممتازة في الاقتصاد في استهلاك الوقود من وكالة حماية البيئة، في اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع في العالم الحقيقي، كان استهلاك كيكس أقرب للسيارات الاقتصادية من السيارات الرياضية. ترتبط نتائجها التي تبلغ 15.7 كيلومتر في الليتر بسيارة تويوتا سي آر ، على الرغم من نتائجها المميزة في استهلاك الوقود، فإن خزان الوقود الصغير بحجم 40.8 ليتر يختصر مدى القيادة للسيارة.

المقصورة الداخلية
التصميم الداخلي أقل أناقة من التصميم الخارجي ، لكنه جميل وناضج ومريح للمستخدم. على الرغم من صغر حجمها تتفوق 2020 Nissan Kicks على بعض المنافسين الأكبر من ناحية المساحة المخصصة للأمتعة والركاب، المقعد الخلفي يتسع للأشخاص البالغين والبضائع دون الشعور بالضيق بالإضافة للكثير من الأماكن المخصصة لتخزين العناصر الصغيرة في المقاعد الخلفية وجيوب الأبواب الكبيرة وصندوق القفازات الكبير.

الترفيه والاتصال
قد لا تكون نيسان كونيكت من بين أجمل واجهات المعلومات والترفيه في السوق اليوم ، ولكنها سهلة الاستخدام وسهلة التعلم. جميع موديلات Kicks تأتي مع شاشة تعمل باللمس قياس 7.0 إنش ، ونظام صوتي بست سماعات ، واتصال Bluetooth.

السعر:
 S: $20,000
 SV: $21,500
 SR: $22,000


2020 Nissan Kicks


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني