سلسلة تعادلات في الدوري السوري لكرة القدم

سلسلة تعادلات في الدوري السوري لكرة القدم

 المشهد - رياضة
حسم التعادل السلبي مواجهة قمة المرحلة الثانية عشرة من الدوري السوري لكرة القدم بين تشرين المتصدر ومضيفه الاتحاد، كما شهدت المرحلة فوز الشرطة على الوثبة والطليعة على الساحل وحطين على الجزيرة وتعادل الوحدة مع الفتوة والنواعير مع الكرامة والجيش مع جبلة.
ففي ملعب السابع من نيسان في حلب تعادل تشرين والاتحاد سلبا وبقي تشرين في الصدارة وأصبح رصيده 27 نقطة وحافظ الاتحاد على المركز الثالث رافعاً رصيده بهذا التعادل إلى 22 نقطة.
وعلى ملعب الفيحاء بدمشق فاز الشرطة على الوثبة بهدفين دون رد سجلهما محمد البري ومحمد كامل كواية في الدقيقتين ال63 و ال71 ليرفع الشرطة رصيده بهذا الفوز إلى 15 نقطة في المركز التاسع فيما تجمد رصيد الوثبة عند 23 نقطة محتفظا بالمركز الثاني.
كما فاز حطين على الجزيرة بهدفين لهدف خلال لقائهما على ملعب الباسل في اللاذقية، سجل هدفي حطين رضوان قلعجي وعبد الرزاق الحسين في الدقيقتين ال8 وال12 فيما سجل هدف الجزيرة سليمان رشو في الدقيقة ال20 ليرفع حطين رصيده الى 20 نقطة سادسا وبقي الجزيرة في المركز الرابع عشر والأخير برصيد نقطتين.
وفاز الطليعة على الساحل بهدفين سجلهما محمد زينو وعزام خزام مقابل هدف أحرزه مؤنس أبو عمشة في المباراة التي جمعتهما على أرض الملعب البلدي في حماة وبقي الطليعة عاشرا رافعا رصيده الى 14 نقطة والساحل في المركز الثاني عشر ب 9 نقاط.
وتعادل الوحدة مع الفتوة سلبا في مباراتهما في ملعب تشرين دمشق ليرفع الوحدة رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع بينما رفع الفتوة رصيده إلى 10 نقاط في المركز الحادي عشر.
وانتهت المباراة التي جرت على ملعب خالد بن الوليد في حمص بين الكرامة والنواعير بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله حيث سجل النواعير أولا عبر زاهر خليل وادرك الكرامة التعادل بواسطة أحمد العمير وأصبح رصيد الكرامة 15 نقطة في المركز الثامن ورصيد النواعير 16 نقطة في المركز السابع.
وفي المباراة التي أقيمت على ملعب جبلة تعادل فريقا الجيش وجبلة بهدف لمثله حيث سجل الجيش أولا عبر محمد الواكد في الدقيقة الـ22 فيما أدرك جبلة التعادل في الدقيقة ال71 عبر علي سليمان وبقي الجيش في المركز الخامس بـ 20 نقطة وجبلة في المركز الثالث عشر بـ 7 نقاط.

إضافة تعليق