بليشكوفا تودّع أستراليا

بليشكوفا تودّع أستراليا

المشهد - رياضة
تواصل خروج المصنفات في الدور الثالث لبطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، بإقصاء التشيكية كارولينا بليشكوفا الثانية أمام الروسية أناستازيا بافليوتشنكوفا 7-6 و7-6 
فبعد اليابانية ناوومي أوساكا الثالثة وحاملة اللقب والأميركية سيرينا وليامس الثامنة والمتوجة سبع مرات، انضمت بليشكوفا إلى اللائحة لتفشل مرة جديدة بإحراز اول لقب كبير في مسيرتها.
وتبقى أفضل نتيجة لبليشكوفا في بطولات الغراند سلام نهائي فلاشينغ ميدوز عام 2016، علماً بأنها بلغت نصف النهائي في البطولة الاسترالية العام الماضي.
وكانت بليشكوفا (27 عاماً) توجت باللقب الـ16 في مسيرتها الاحترافية في 12 الجاري في بريزبين، لكنها واجهت ضغط خصمتها طوال المباراة في ظروف حارة على الملعب الرئيس في ملبورن.
وتلتقي الروسية في الدور المقبل حاملة لقب 2016 الألمانية أنجليك كيربر في محاولتها بلوغ الدور ربع النهائي للمرة الثالثة.
وتتابع خروج المصنفات مع خسارة الأوكرانية ايلينا سفيتولينا الخامسة أمام الإسبانية غاربينيي موغوروسا 1-6 و2-6. كما ودعت السويسرية بليندا بنتشيتش السادسة بنتيجة ساحقة أمام الأستونية انيت كونتافيت 0-6 و1-6 في 48 دقيقة. 
وتأهلت الرومانية سيمونا هاليب الرابعة على حساب الكازاخستانية يوليا بوتينتسيفا 6-1 و6-4، لتضرب ابنة الـ28 عما موعداً مع البلجيكية ايليز مرتنز السادسة عشرة.
وتلتقي موغوروسا في الدور الرابع مع الهولندية كيكي بيرتنز المصنفة التاسعة للبطولة والتي حجزت أكملت عقد المتأهلات لدور الستة عشر بالفوز على زارينا دياز لاعبة كازاخستان 6 - 2 و7 - 6 (7-3) في مباراة استغرقت ساعة واحدة و35 دقيقة.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر