ليستر سيتي وتوتنهام إلى سكة الانتصارات مجدداً.. وسقوط جديد لليونايتد

ليستر سيتي وتوتنهام إلى سكة الانتصارات مجدداً.. وسقوط جديد لليونايتد

المشهد - رياضة
استعاد ليستر سيتي نغمة الفوز بتخطيه ضيفه وست هام يونايتد بأربعة أهداف لهدف في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
ودخل ليستر اللقاء مع وست هام القابع في المركز السابع عشر بعد أن اكتفى بستة انتصارات فقط، على خلفية هزيمتين على التوالي ما تسبب بتنازله عن المركز الثاني لصالح مانشستر سيتي حامل اللقب.
لكن فريق المدرب الإيرلندي الشمالي برندن رودجرز استعاد توازنه، رافعاً رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي الثاني الذي تغلب الثلاثاء على مضيفه شيفيلد يونايتد 1-0.
ولم تكن فرحة "الثعالب" بفوزهم الخامس عشر كاملة إذ خسروا جهود هدافهم جايمي فاردي قبيل نهاية الشوط الأول بسبب إصابة في العضلة العليا الخلفية لفخذه الأيسر، حين كان فريقه متقدماً بهدف هارفي بارنز في الدقيقة 24، قبل أن يضيف البرتغالي ريكاردو بيريرا الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، وعاد وست هام إلى أجواء اللقاء بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 50 من ركلة جزاء نفذها مارك نوبل.
إلا أن الإسباني أيوزي بيريز فرض نفسه نجم الدقائق العشر الأخيرة بتسجيله ثنائية (81 من ركلة جزاء و88)، ليخرج بطل 2016 منتصراً، ما خوله توسيع الفارق الذي يفصله عن تشيلسي الرابع إلى 8 نقاط بعد اكتفاء الأخير بالتعادل مع جاره أرسنال 2-2.
بالمقابل سقط مانشستر يونايتد على أرضه أمام بيرنلي بهدفين نظيفين سجلهما النيوزيلندي كريس وود في الدقيقة (39) وجاي رودريغيز في الدقيقة (56)، وهي الهزيمة الثانية توالياً لفريق المدرب النرويجي أولي غونار سولسكاير بعد التي تعرض لها في نهاية الأسبوع ضد غريمه ليفربول المتصدر (صفر-2)، والثامنة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 34 نقطة في المركز الخامس، في المقابل حقق بيرنلي فوزه التاسع ورفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث عشر.
كذلك عانى توتنهام قبل تخطي ضيفه نوريتش سيتي بهدفين لهدف، وتقدم فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، عبر نجمه ديلي آلي في الدقيقة 38، لكن الفنلندي تيمو بوكي عادل النتيجة بركلة جزاء في الدقيقة 70، ثم وقّع الكوري الجنوبي هيونغ مين سون على هدف الفوز لتوتنهام في الدقيقة 79.
ورفع الفريق اللندني رصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف أمام ولفرهامبتون، وذلك قبل مواجهته الصعبة في المرحلة المقبلة على أرضه أيضاً ضد مانشستر سيتي، بعد أن يحل قبلها ضيفاً على ساوثمبتون السبت في كأس الاتحاد، علماً أن الأخير فاز عليه 1-0 في الأول من الشهر الحالي ضمن الدوري، وزادت معاناة نوريتش بهذه الخسارة فتجمد رصيده عند النقطة 17 في المركز العشرين والأخير.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر