توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 1 كانون الثاني

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 1 كانون الثاني

المشهد- أنت والنجوم
مولود اليوم 1 كانون الثاني
هدوء يليه اشتعال بركان يفاجئك ويهددك قلق، مرتبك في عيونه سؤال دائم وفي خطواته ارتباك واضح  ذو نفس طويل قد ينتظر وقتاً طويلاً قبل أن يطلق حكمه أو يتخذ قراراته، عنيد ومتمسك بكل كلمة يقولها.
حظك مع الفلك وتوقعات الأبراج اليوم الأربعاء 
الحمل 
يتضمن مستقبلك القريب بعض اللف والدوران، وحتى إذا تعرضت إلى بعض الخلافات مع الآخرين، سوف تتيح لك هذه الخلافات في نهاية الأمر الفرصة لفهم من يهتم بأمرك أكثر. استغل أي فرصة للحوار مع الآخرين، فهذه المناقشات تكون جيدة النتائج في معظم الأحيان.
الثور
العالم الخارجي ينتظر اكتشافك له، فلديك طاقة تكفي لشخصين. ربما تكتشف مكانك أو مدينتك مرة أخرى، أو ربما تسافر مرة أخرى. مهما فعلت، فسوف تكتشف أن المتعة تتضاعف مع وجود الشريك أو الصديق الجيد.
الجوزاء
أصبح التعامل مع الآخرين في الآونة الأخيرة صعب للغاية. فأنت تشعر باستمرار بعدم فهم الآخرين لك، حتى أن أصغر الأمور قد تتسبب في الكثير من الجدل. قد تواجه شكل من أشكال الرفض اليوم وهذا سيجعلك تتراجع بعض الشيء. سوف ترى إنه من المفيد أحيانًا الصبر على المشكلات لأنها في بعض الأحيان قد تحل نفسها بنفسها.
السرطان
تذكر دائمًا أنك لست مصنوعًا من زجاج وأن الناس لا تستطيع النظر خلالك. إذا كنت تشعر بوعكة خفيفة أو تشعر بضيق من نفسك، لا تدع الذين يحبونك يرونك في هذه الحالة اليائسة. استغل الوقت في المناقشات الجيدة والمخلصة واستمع للنصائح التي تحصل عليها من العائلة والأصدقاء.
الاسد
تكتشف أن العلاقات الشخصية لا تسير دائمًا حسب الخطة؛ فهي تتغير باستمرار. إذا كانت حياتك غير مستقرة، ركز على الاحتفاظ بما تبقى من هدوئك. يجب أن تفعل ذلك لكي تتعامل مع الخلافات الحادة مع الشركاء بهدوء مع الأخذ في الاعتبار وجهة نظرهم.
العذراء
هل تريد إمساك العالم كله بيديك؟ ليت كان هذا ممكنًا! الأفضل أن تبدأ بشريكك وبالعائلة. يبدو أن الخلافات والمشكلات الداخلية القديمة منسية اليوم أو غير هامة. أنت تقدر الأمور الأساسية في الحياة بشكل كبير، وهذا جيد. اقتسم سعادتك مع من تحبهم كثيرًا.
الميزان
إذا كانت الأمور لا تسير بشكل جيد في حياتك الخاصة، يجب أن تتخذ موقفًا، وإذا أمكن، يجب أن تتخذ بعض القرارات الصعبة وتواجه بعض المشكلات غير المتوقعة. خلال ذلك، لا يجب أن تفقد الإحساس بأهدافك النهائية، ولا تنسى أن رحلة الحياة في حد ذاتها قد تكون هي الجائزة.
العقرب
هناك شعور لطيف سائد في حياتك الشخصية، فالناس الذين تقابلهم اليوم يتفاعلون بإيجابية تجاهك ويشعرون بأنك ودود للغاية. لهذا السبب سوف يكون من السهل بالنسبة لك تكوين الصداقات، ولهذا السبب أيضًا أنت لا تستطيع صد أي صديق للأبد. من المحتمل أن تقابل شريك الأحلام.
القوس
تشير جميع العلامات في حياتك الشخصية إلى التفاعلات اللطيفة والمقبولة مع الآخرين. قم بزيادة معارفك، فسوف يكون لديهم وقت لك وسوف يعاملونك بالكثير من التفاهم إذا قمت بإدراجهم في أوقات فراغك. أو ربما يمكنك مهاتفة صديق قديم، فالوقت مناسب لاستعادة العلاقات القديمة.
الجدي
هناك نقطة تحول هامة معلقة في حياتك، فلا تتردد، واخرج واستمتع بالتجربة، وسوف ترى مدى سهولة لقاء أشخاص جدد. يجدك الآخرون مثيرًا وأكثر انفتاحًا عن المعتاد، ولكن يجب أن تظل متواضعًا، وأن تظهر للآخرين نفس المستوى من الاهتمام التي يقدمونها لك من خلال سؤالك عنهم واهتمامك بهم.
الدلو
لا تتجاهل الأصدقاء والعائلة والمعارف، فهؤلاء الأشخاص دون غيرهم هم الأكثر حاجة إلى اهتمامك، والآن أكثر من ذي قبل. يجب أن تستثمر وقت أكثر مع شريكك في الاختلاط بالأصدقاء وتجربة الأنشطة الجماعية. سوف يساعد هذا على تكوين الشبكات الاجتماعية وتقوية صلاتك. في يوم من الأيام، سوف تنظر إلى الوراء لتلقي نظرة على هذه الأوقات السعيدة التي لا تُنسى.
الحوت
تأكد من مغفرة ونسيان العداوات القديمة، وسوف تشعر بمدى روعة إحياء الصداقات القديمة وإعادة الاستمتاع بالذكريات المشتركة، والأساس في ذلك مثالي، خاصة وإنك تشعر بالكثير من الحب والثقة والعاطفة منهم. يجب أن تخبر أفراد عائلتك بمدى أهميتهم لديك.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر