الاستعداد لإطلاق الدورة الثانية لمعرض التدفئة والتكييف والمياه HVAC.W في دمشق

الاستعداد لإطلاق الدورة الثانية لمعرض التدفئة والتكييف والمياه HVAC.W في دمشق

المشهد- معارض
بعد النجاح الذي حصدته الدورة الأولى من معرض التدفئة والتكييف والمياه HVAC.W  في حزيران الماضي ، ستنطلق الدورة الثانية من المعرض في الفترة الواقعة بين 10-14 حزيران 2020 على أرض مدينة المعارض بدمشق.
ويختصّ معرض HVAC.W بكل ما يتعلق بأمور التدفئة، التهوية، التكييف، التبريد, تقنيات المياه بالإضافة الى استخدامات وتقنيات الطاقات المتجددة ، وبتفصيل أكثر عن هذه الاختصاصات، فتتضمن:
- أنظمة التدفئة والتكييف والتهوية بجميع أنواعها.
- تقنيات معالجة مياه الشرب ، تقنيات معالجة مياه الصرف الصحي ، التكنولوجيا المتعلقة بتحلية المياه ، ومضخات المياه وتمديد شبكاتها.
- الطاقات المتجددة : طاقة الرياح والطاقة الشمسية وإبراز أهميتها المستقبلية.
-العزل بأنواعه: المائي والحراري والصوتي مع إبراز أهميتها وطرح الحلول المتكاملة لمشاكل العزل.
وسيساهم معرض HVAC.W من خلال المعدات والتجهيزات والخبرات التي سيستعرضها في إعادة تأهيل البنى التحتية لجميع الأبنية العامة ومؤسسات البلاد ، كما سيشكّل عامل جذب للمستثمرين والمنتجين والمهندسين الفنيين والاستشاريين والزوار المتخصصين بهذه المجالات من سوريا والدول المجاورة لتبادل الخبرات والارتقاء بجميع هذه الخدمات.
وسيلقي معرض HVAC.W الضوء على آخر المستجدات المتعلقة بالمنتجات والتكنولوجيا الجديدة التي طرحت في الأسواق العالمية مؤخراً، لوضعها بتصرّف الصناعي والمهندس السوري.
يشار الى أن معرض HVAC.W افتتح دورته الأولى في الفترة ما بين 25-29  حزيران الماضي برعاية وزارة الصناعة و بحضور وزير الصناعة محمد معن زين العابدين جذبة الذي أكد على أن إقامة معرض كهذا ما هو إلاّ دليل على قوة ومتانة الصناعة السورية، كما زار المعرض وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور سامر الخليل الذي أشار الى أن إقامة معرض HVAC.W يؤكّد على التعافي الاقتصادي التدريجي الذي تشهده سورية ، فيما أشاد وزير الاتصالات والتقانة إياد الخطيب خلال جولته على أهمية المعرض وحجم المشاركات والمنتجات المعروضة ، حيث وصل عدد الشركات العارضة الى 58 شركة يمثلون 238 علامة تجارية من 30 دولة.
وشهد المعرض حضوراً مميزاً لوفود رسمية من وزارة الموارد المائية، حيث أكّد معاون وزير الموارد المائية للشؤون الفنية المهندس أسامة الأخرس على أهمية منتجات وتجهيزات وتقنيات المياه الحديثة التي تم استعراضها في الدورة الأولى من معرض التدفئة والتكييف والمياه HVAC.W مشدداً على ضرورة التعاون مع هذه الشركات لإعادة تأهيل ما دمرته الحرب من بنية تحتية تتعلق بقطاع المياه في سورية، فيما أكد مدير التخطيط والتعاون الدولي في وزارة الموارد المائية المهندس بسام أبو حرب على أهمية تجهيزات وتقنيات المياه ذات النوعية المتطورة التي شاهدها في معرض HVAC.W.
هذا وسجّل المعرض حضوراً كبيراً لأصحاب الاختصاص بمجالات التكييف والتبريد والتهوية، بالإضافة لزيارات عدة وفود لفروع نقابات المهندسين من عدة محافظات ، وزيارات وفود إعلامية عربية وأجنبية.
وستتزامن الدورة الثانية من معرض HVAC.W مع انعقاد الدورة السابعة عشرة للمعرض الدولي للبناء – BUILDEX 2020  ومعرض المفروشات والديكور والتجهيزات المنزلية Life Style، وأكد مدير عام المجموعة العربية للمعارض السيّد علاء هلال على أهمية انعقاد المعارض الثلاث بوقت واحد، والتي ستشكّل بمجملها حدثاً اقتصادياً هاماً يُعيدنا الى أيام متألقة في صناعة المعارض السورية قبل الحرب وعلى رأسها معرض – بيلدكس BUILDEX.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر