ماذا يفعل ليفربول بدون محمد صلاح؟

ماذا يفعل ليفربول بدون محمد صلاح؟

المشهد – رياضة 
أثار مدرب فريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب التكهنات حول مدى إمكانية مشاركة النجم محمد صلاح في مباراة الغد أمام فريق مانشستر يونايتد في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.
ويلتقي الفريقان في الجولة التاسعة من البطولة في ملعب الأولد ترافورد.
وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة في الكاحل خلال مشاركته في مباراة الجولة الماضية أمام فريق ليستر سيتي عقب تدخل عنيف من قِبل لاعب الخصم حمزة تشودهاري.
ورغم مشاركة اللاعب المصري في التدريبات بشكل فردي خلال الأيام القليلة الماضية، إلا أن كلوب أوضح أن تواجد صلاح أمام الشياطين الحمر هو أمر ليس مؤكدًا حتى الآن،وإذا غاب صلاح عن تلك المباراة، فلن تكون المرة الأولى التي يلعب فيها ليفربول بدون خدماته.
في موسم 2017/2018 غاب محمد صلاح عن مواجهة فريق بيرنلي في الجولة الثانية والعشرون من البريميرليج وفاز ليفربول آنذاك بهدفين مقابل هدف.
كما غاب صلاح عن مواجهة إيفرتون، في الموسم ذاته، في الجولة الثالثة والثلاثون وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.
ولم يشارك صلاح أيضًا في مباراة أخرى أمام إيفرتون، في ذلك الموسم، ولكن ليس في الدوري الإنجليزي بل في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي وفازت كتيبة يورجن كلوب بهدفين مقابل هدف.
غياب صلاح في هذا الموسم، 2017/2018، لم يقتصر على تلك المباريات فقط، بل غاب كذلك عن مواجهة ليستر سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية بالدور الثالث في مباراة شهدت خسارة الريدز بهدفين دون رد.
أما في موسم 2018/2019، فلم يغب صلاح عن ليفربول إلا في مباراة واحدة فقط وكان ذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق برشلونة في ملعب الأنفيلد في اللقاء الشهير الذي شهد ريمونتادا تاريخية للفريق الإنجليزي.
ليفربول كان قد تعرض للهزيمة في مباراة الذهاب بالكامب نو بثلاثة أهداف دون رد، ولكنه نجح في العودة بشكل مثير في ملعبه في مباراة الإياب وفاز برباعية نظيفة في غياب محمد صلاح بسبب الإصابة.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر