توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 16 تشرين الأول

توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 16 تشرين الأول

المشهد- أنت والنجوم
مولود اليوم 16 تشرين الأول
مولود اليوم أنك عاطفي وحساس للغاية، ولديك موهبة تحليلية وطبيعة متحفظة.. أنت أيضًا تهتم بانتقاء أصدقائك وتنفعك بصيرتك كثيرًا.
حظك اليوم الأربعاء 16 تشرين الأول
الحمل
تهتم لمسائل مالية قدم الدعم للأصحاب قد تنضم الي نادي او جمعية فترة مناسبة للبحث عن تأييد وتأكيد علي الروابط والنشاط المالي لا تتهور بتوظيف اموالك قد تضطر لدفع مبلغ من المال لشريك او زميل حضر جيدا لعملك ولاتهمل معاملات واوراق ملحة. 
الثور
تتسارع الاحداث وتتلقى خبرا وتبدأ في تنفيذ خطة جديدة او تباشر عملا جديدا انها فترة مهمة لإدخال تغييرا او تطويرا على روتينك وتطلعاتك ايضا تستعيد نشاطك وتفاؤلك وتري الحياة من منظار مختلف وتقرر علي امر جديد تفرح لخبر او تسوية وتتحمس للتجديد ولإدخال تغييرات وتعديلات علي حياتك من اجمل ايام الشهر. 
الجوزاء
تفضل الابتعاد عن الأضواء تتعرقل مساعيك و كأن الجميع يتأمرون ضدك لا تتسرع بحسم أمر الأفكار مشوشة في الوقت الحالي ، حاذر من الفشل أو من وعكة صحية فترة فارغة تماماً من الطاقة تكثر المواقف المربكة. 
السرطان
تبحث عن حلول استراتيجية قد تستدعى للعمل ضمن فريق أو قد تهتم للانضمام إلى مجموعة ، رفه عن نفسك مارس هواية أو إخراج للقاء مع الأصدقاء أيضاً إنها فترة مناسبة للعمل ضمن مجموعة ولا تبقى وحيداً عزز الروابط والشعبية ولا تخزل أحد. 
الاسد
لا تستخف بعملك أدائك أحترم الالتزامات ولا تشوه صورتك حتى لا تندم أشد الندم على ذلك فرصة لاستلام موقع مهم تشعر بالقلق لأهمية الواجبات الطارئة. 
العذراء
تتحسن الاجواء وترتفع المعنويات بشكل كبير فتره مناسبه للحوار والنقاش من اكثر ايام الشهر حظا فلا تقف متفرجا اسع الى مبادرة الأجواء الرومانسية والدافئة بادر الى تصحيح واعادة الامور الى نصابها تظهر ليونة وتتكيف مع المستجدات اسع لكى يرتفع رصيدك الشعبي وتكسب ثقة الاخرين معاملات اداريه. 
الميزان
لاتكن جارح الكلام بل فاوض بهدوء ودبلوماسية كن حريصا على حقوقك تتحسن الاجواء وتحصل على الفرصة المناسبة لتبرير اخطائك وتصرفاتك احترم التزاماتك القانونية والمصرفية فترة معقدة وتتطلب تعاونا من عدة اطراف. 
العقرب
تستاء من تصرف الاخريين وردات فعلهم وربما يتوجب عليك اعادة النظر بالمسائل العالقة لا تكثر المطالب وتجنب اعتماد اسلوب فظ ابتعد عن التحديات. 
القوس
نظم جدول اعمالك ونشاطاتك الاعباء كثيره وقد لا تجد وقتا للراحة ضاعف جهودك ولا تضيع الوقت الثمين لا تماطل ونظم جدول اعمالك راعى ظروفك الصحية ضاعف جهودك ولا ترتبك امام المسؤوليات والضغوط ثق بقدراتك ونفسك. 
الجدي
تفرح لخبر سار وتزدهر الروابط العاطفية والاجتماعية اخرج للترفيه عن النفس يجعل القمر الفترة مميزه ومناسبه لتحقيق اصعب واهم الاهداف فماذا تنتظر .مصالحه وتسويه وعواطف وعلاقه بناءه مع الأبناء. 
الدلو
من الحكمة عدم الالحاح علي أحبائك تفاديا لأثارة الخلافات تشعر بالقلق والتعب والارهاق النفسي سفر طباع متقلبة تقوم باستقبال زوار او تنشغل بظروف شخصية متطلبة لتحقيق بعض الانجازات تجنب المواجهة هذه الفترة ولا تستفز احدا او تنجرف وراء الانفعالات تعب صحي أعطال منزلية. 
الحوت
تعالج مسائل اداريه وتمويليه قد تتطلب توقيعا ومتابعه لدا المراجع المعنية فتره نقاش وحوار حاد اظهر انفتاحا على اراء الاخرين فتره مناسبه لتقدر المحاولات ولمتابعه الجهود اسعى الى انجاح مساعيك يحالفك الحظ بقوه وتحقق انجازات رائعة وملفته للنظر تستعيد موقعك بجداره.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر