الأولمبي يعود الى دمشق بعد فوز وتعادل مع البحرين

الأولمبي يعود الى دمشق بعد فوز وتعادل مع البحرين

المشهد – رياضة 

غادر منتخبنا الأولمبي المنامة متوجهأ إلى بيروت ومنها إلى دمشق بعد أن اختتم معسكره الخارجي في البحرين والذي تضمن إجراء مباراتين وديتين مع نظيره البحريني، حيث انتهت الأولى بالتعادل الإيجابي (2-2) فيما فاز منتخبنا في المباراة الثانية بثلاثة أهداف نظيفة.
المدير الفني لمنتخبنا أيمن الحكيم أكد رضاه عن المستوى الذي ظهر عليه الفريق وخاصة في المباراة الثانية التي قدّم فيها منتخبنا أداء جيداً، مشيراً إلى أن استراتيجية العمل التي تم العمل عليها منذ عدة أشهر والتي اعتمدت على اختبار أكثر من 60 لاعباً، أثمرت بشكل واضح، بعدما نجح المنتخب الأولمبي في الخروج بنتيجة إيجابية محافظاً على سلسلة عدم الخسارة على الرغم من غياب ثمانية لاعبين عن الفريق.
وأضاف الحكيم: (أشكر الكادر الفني والإداري واللاعبين الذين بذلوا جهوداً مضاعفة، خلال المعسكر الحالي منحنا الفرصة لجميع اللاعبين، وعلى الرغم من قناعتي بأن المنتخب الأولمبي بمن حضر إلا أنني آمل بأن تكتمل صفوفه في دورة دبي الدولية الشهر المقبل لكونها محطة الاستعداد الأخيرة قبل النهائيات في تايلند)..
وكان منتخبنا قد حقق الانتصار على نظيره البحريني بثلاثة أهداف مقابل لاشيء يوم أمس الاثنين في استاد خليفة، وافتتح البركات التسجيل من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة الثامنة، قبل أن يضاعف النتيجة في الدقيقة التاسعة والثلاثين من ركلة جزاء تحصل عليها الدالي، ورغم تسجيل البركات للركلة الأولى إلا أن حكم اللقاء طلب منه إعادة الركلة، فسجل الثانية أيضاً..
في الشوط الثاني تنشط المنتخب البحريني ودانت له السيطرة النسبية على وسط الميدان، وكاد أن يقلص النتيجة لولا تدخل القائم الأيسر.. قبل أن يفرض منتخبنا أسلوبه مجدداً ويحد من خطورة الفريق البحريني، ليسجل هدفاً ثالثاً من هجمة منسقة ما بين الزيدان والحلاق، الذي مرر كرة جميلة للزيدان ليسجل الأخير في المرمى البحريني عند الدقيقة السادسة والثمانين.
مثل منتخبنا: يزن عرابي، وسام السلوم، فارس أرناؤوط، الليث علي، زكريا حنان، عبد القادر عدي (ميلاد حمد)، زيد غرير، أنس عاجي (مروان زيدان)، محمد البري (محمد الحلاق)، عبد الرحمن بركات (محمد مالطه)، علاء الدالي (عبد الهادي شلحة). 
 

إضافة تعليق