شركة "الصبّاح" تعلن عن خطتها الإنتاجية لهذا الموسم

شركة "الصبّاح" تعلن عن خطتها الإنتاجية لهذا الموسم

المشهد- فن
أعلنت شركة الصبّاح للإنتاج الفني عن خطتها الإنتاجية المرتقبة، وستعرض بعض أعمالها خلال الموسم الرمضاني 2020 وبعضها الآخر خارج السباق.
العمل الأول الذي ستبدأ به الشركة موسمها، هو الجزء الثاني من مسلسل "مافيي" (تأليف كلوديا_مارشليان، إخراج رشا_شربتجي)، والذي بدأ تصويره اليوم (6 تشرين الأول) في لبنان، وسيضم إلى جانب معتصم النهار وفاليري أبو شقرا ونادين خوري كلاً من سينتيا سامويل، وسام بريدي، كما سيشهد العمل غياب روزينا لاذقاني، رواد عليو، محمد قنوع، منهم من استبعد لانتهاء خطه ومنهم من اعتذر.
أما العمل الثاني الذي تعزم الشركة على تنفيذه منتصف شهر كانون الأول المقبل، هو "من_الآخر" (تأليف إياد_ابو_الشامات، إخراج شارل_شلالا)، ويجمع كلا من معتصم النهار وستيفاني صليبا بقصة حب عاصفة وجديدة، وسينفذ كاملاً في لبنان.
كما تدرج الشركة في برنامجها الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"، والذي انضمت إليه مؤخراً الفنانة السورية ديمة قندلفت إلى جانب تيم حسن، منى واصف، أويس مخللاتي وروزينا لاذقاني، وأوكل للكاتب فؤاد_حميرة الإشراف على ورشة كتاب سيتولون كتابة هذا الجزء وسيخرجه مجدداً #سامر_البرقاوي، لكن لغاية اليوم لم تعرف بعد أية معلومات تتعلق بأحداثه.
إضافة لذلك، تتابع الشركة تحضيراتها لمسلسل بعنوان "2020" تحت إدارة المخرج فيليب أسمر، وسيجمع الفنانين قصي خولي ونادين نجيم للمرة الثانية بعد مسلسل "خمسة ونص" الذي قُدم موسم 2019.
ومن ضمن أعمال الصباح للموسم القادم، فيلم "السلطان" وهو عمل سينمائي، يتناول شخصية "جابر سلطان" التي أداها عابد_فهد في مسلسل "طريق" المقدم من قبل الشركة في موسم 2018، ولعب بطولته كل من عابد ونادين نسيب نجيم وأخرجته رشا شربتجي.
كما تشير التوقعات إلى أن العمل المفاجئة الذي وعد المنتج صادق الصبّاح به الجمهور قريباً، سيكون من بطولة الفنان تيم حسن، تحت إدارة المخرج سامر البرقاوي، عن نص للكاتب
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


آخر المقالات

استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر