ميرسيدس A-CLASS 2019: سيارة صغيرة جذابة من الداخل والخارج (صور + فيديو)

ميرسيدس A-CLASS 2019: سيارة صغيرة جذابة من الداخل والخارج (صور + فيديو)

نظرة عامة
قد تكون سيارة ميرسيدس 2019 A-class من أصغر سيارات مرسيدس، ولكنها تأتي مجهزةً بتكنولوجيا فائقة ومقصورة داخلية فسيحة، تتميز (الفئة A) أيضاً بتصميم خارجي دقيق يتبنى التصميم الأمامي الجديد لسيارات مرسيدس بنز ويركز على الكفاءة الديناميكية الهوائية. لسوء الحظ فإن سعي ميرسيدس لزيادة مساحة المقصورة الداخلية إلى الحد الأقصى يضر بالجمالية الكلية للسيارة.

المحرك وعلبة السرعة

كل سيارات ميرسيدس فئة A مزودة بمحرك توربيني مشحون رباعي الاسطوانات سعة 2.0 ليتر يولد 188 حصاناً وعزم دوران يبلغ 300 نيوتن متر.
يرتبط المحرك حصراً بناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات يرسل القوة إلى نظام الدفع الأمامي بشكل قياسي كما توفر ميرسيدس السيارة بدفع رباعي اختياري.

مقترنةً بالدفع الرباعي تتسارع السيارة من صفر إلى100 كيلومتر في الساعة في 7.4 ثانية.

المقصورة الداخلية والتكنولوجيا
من خلال واجهة مستخدم مرسيدس بنز الجديدة (MBUX) ، يحصل المشترون على شاشتين واحدة للتحكم والأخرى للترفيه والمعلومات. بحجم 7.0 و 10.3 إنش.
يتعرف النظام على الأوامر الصوتية، ويوفر شاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس -هي الأولى من نوعها في سيارات ميرسيدس- كما أن النظام متوافق مع Apple CarPlay و Android Auto بشكل قياسي.

التجهيزات الداخلية القياسية الأخرى تشمل فتحة سقف بانورامية وتحكم تلقائي مزدوج بالمناخ.

أما قائمة التجهيزات الاختيارية فتشمل نظام ملاحة، وإضاءة محيطة، ومقاعد أمامية بنظام مساج - مبرَّدة / مسخَّنة، وعجلة قيادة مسخَّنة، شاحن لاسلكي، نظام عرض بيانات على مستوى نظر السائق، ونظام صوت Burmester.

ميزات السلامة
تقنيات الأمان من سيارات مرسيدس بنز الراقية تصل إلى الفئة A ولكنها لا تأتي بشكل قياسي لسوء الحظ، فمعظم هذه الميزات تأتي كإضافات اختيارية.
من بين ميزات السلامة الكثيرة: مثبت السرعة التكيفي، وتحذير التصادم الأمامي مع نظام الفرامل الأوتوماتيكي لحالات الطوارئ، الكشف عن حركة المرور إالأمامية، مراقبة النقاط العمياء، تغيير حارة القيادة التلقائي، مساعدة التوجيه أثناء المراوغة، نظام كاميرا محيطي، نظام المساعدة على ركن السيارة.

السعر يبدأ من 33.500 $

 

 


Mercedes 2019 a-class


شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني