"نسرين طافش" تخرج عن الأدب بردها على اتهامات "ديمة الجندي"

"نسرين طافش" تخرج عن الأدب بردها على اتهامات "ديمة الجندي"

المشهد- فن
قالت الفنانة السورية ديمة الجندي خلال استضافتها برنامج (أكلناها) الذي يقدمه الممثل باسم ياخور: “لا يمكن أن تكون نسرين طافش صديقتي، وهي ليست من الشخصيات المحببة لي والعكس صحيح بكل بساطة”.
جاء رداً على سؤال باسم ياخور: “أصدرت بيانًا أنت وزوجك بعدما زج بإسم نسرين طافش أنها السبب بطلاقكما، هل ممكن نسرين تكون ممثلة تشاركك البطولة بإحدى أعمالك أو صديقتك المقربة؟”
وأضافت الجندي في إجابتها على إمكانية أن تتشارك مع نسرين طافش في إحدى أدوار البطولة: “أن تشاركني البطولة هذا الشيء ليس بيدي، ولكنني غالبًا أرفض أي عمل تكون فيه وأعتذر عن المشاركة فيه”.
واعتبر ياخور أن: “هذا يعني إن المسألة لم تعد مسألة صداقة أم لا، بل يبدو أنك أخذ موقفًا من طريقتها منها، وهناك إشارة استفهام حول شخصيتها في الحياة بالنسبة لك، واتخذت موقفاً متشدداً تجاهها”، متسائلاً عن السبب؟.
وأوضحت ديمة الجندي سبب ذلك بالقول: “هي أذت أشخاص من المقربين لقلبي كثيراً”
وكشفت الجندي رداً على سؤال ياخور عن أسماء الأشخاص الذين تعرضوا للأذية من نسرين طافش بالقول: “أختي وديمة بياعة”. 
وختمت الفنانة ديمة الجندي: “أنا لا يناسبني الأشخاص الذين يؤذون الآخرين”.
بدورها ردت نسرين طافش على ديمة الجندي عن طريق منشور على حسابها في الانستغرام بشعر للشاعر أثير التميمي.
وعلقت على الفيديو: “فعلا رسالة لكل فاشلة حيوانة أو حيوان بشري” وأضافت: “اعتذر من الحيوانات فيهم اخلاق وانسانية اكثر من بعض الناس”.
وقالت: “صح لسان الشاعر اثير التميمي وصح لسانك ياشمس” واضافت:”يلي مو عاجبو عندو كذا اوبشن يدور على غيري يرفعلو نسبة المشاهدة ويصير ترند”.
وأكدت: “بس يصير انسان طبيعي ويرتقي من مرتبة مهرج او ابوبريص إلى مرتبة البشر اعتذر من ابو بريص ومهرجين السيرك ، أو يبلط البحر ، أو يشرب من مية البحر، او يشربو سم”
وأنهت طافش قائلة: “رسالة ارسلها لكل حيوان ضايقك وحب يصغرك امام نفسك او الناس خليهم يفهمو انك في السما هناااك وهم تحت الارض مدفونين مع حقدهم وشكر خاص للشاعر وصح لسانك اثير التميمي”.
ونفت الجندي شائعات تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن علاقة نسرين طافش بطلاقها، مؤكدة أنه ماتم تداوله سبب لها صدمة كبيرة، وشددت على خصوصية الموضوع دون ذكر تفاصيل.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني