أيمن الحكيم يطالب بمباريات ودية إضافية  للاولمبي

أيمن الحكيم يطالب بمباريات ودية إضافية للاولمبي

المشهد – رياضة 

أشاد أيمن الحكيم مدرب منتخبنا الأولمبي، بخطة الإعداد لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة في تايلاند مطلع العام المقبل.
وقال الحكيم في تصريحات  صحفية : "عقب التأهل لنهائيات كأس آسيا وضعنا خطة متكاملة من أجل مشاهدة وتجربة أكبر عدد من اللاعبين والبحث عن مواهب يمكن ضمها إلى الفريق كي نصل إلى قائمة يصل تعدادها إلى ما بين 25 إلى 28 لاعباً على درجة واحدة من الجاهزية".

وتابع: "بالرغم من أن الخطة لم تنفذ كاملة إلا أن الاستفادة كانت جيدة من خلال المعسكرات الداخلية والخارجية التي أقيمت، وبانتظار تأمين المباريات الودية المطلوبة وفق الرؤية التي تم وضعها خلال الأشهر القليلة المقبلة التي تسبق النهائيات".

الحكيم أكد للاعبين في ختام المعسكر التدريبي أنه يتطلع لرؤيتهم وهم يفرضون أنفسهم ويقدمون أداء جيداً مع أنديتهم في مرحلة الذهاب من بطولة الدوري مشيراً إلى أن اللاعب الذي لن يشارك مع ناديه بشكل مستمر سيفقد فرصته تدريجياً في التواجد مع المنتخب الأولمبي.

يذكر أن قرعة نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة ستسحب في العاصمة التايلاندية بانكوك يوم 26 من الشهر الحالي، وقد تم توزيع المنتخبات الـ16 المتأهلة إلى النهائيات إلى 4 مستويات وفق معايير تتعلق بالنتائج المسجلة في النسخة الماضية والتصفيات التأهيلية للنسخة الحالية.

وجاء المنتخب الأولمبي السوري في المستوى الرابع إلى جانب إيران، الإمارات العربية المتحدة والبحرين، في حين ضم المستوى الأول: تايلاند (البلد المضيف) فيتنام، قطر وأوزبكستان.

أما المستوى الثاني فضم: كوريا الجنوبية، كوريا الشمالية، اليابان، العراق، في حين أن المستوى الثالث ضم منتخبات: الصين، أستراليا، الأردن، السعودية.
 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر