منتخبنا يخسر أمام  طاجكستان بثنائية

منتخبنا يخسر أمام طاجكستان بثنائية

المشهد – رياضة 

 خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم أمام نظيره الطاجيكي بهدفين مقابل لا شيء في ثاني مبارياته ضمن دورة الهند الودية.
ولم يستطع لاعبو منتخبنا استغلال نصف الساعة الأول من الشوط الاول حيث سنحت ثلاث فرص محققة لشادي الحموي ومحمد مرمور وورد السلامة وتدخل القائم في صدها لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
وفي أول دقيقة من الشوط الثاني سجل المنتخب الطاجيكي هدفا مباغتا عبر كومورن من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وعزز تقدمه بهدف ثان عند الدقيقة ٦٧ عن طريق بارتوف بعدها حاول لاعبو منتخبنا التعويض فسدد الكابتن فراس الخطيب ردها الحارس الطاجيكي الذي تصدى أيضا لتسديدتي الحموي والسلامة لينتهي اللقاء بفوز الطاجيك بهدفين دون رد.
وبهذه النتيجة يتصدر المنتخب الطاجيكي منتخبات الدورة برصيد ٦ نقاط يليه منتخبنا ب٣ نقاط ثم الهند وكوريا الديمقراطية من دون نقاط..
يشار الى ان المنتخبين اللذين يجمعان أكثر عدد من النقاط سيتأهلان إلى المباراة النهائية.
وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء قال المدير الفني فجر إبراهيم: (إن كرة القدم ليست فرصا وأداء بل أهداف ونحن سنحت لنا ثلاث فرص في الشوط الاول ردها القائم الأيمن, مشيراً إلى أن المنتخب الطاجيكي أخذ ثلاثة أيام فترة راحة بعد لقائه الأول مع الهند بينما منتخبنا أخذ أقل من ٤٨ ساعة فلعبت الحالة البدنية دورا مهما في المباراة.
ويلعب منتخبنا مباراته الثالثة في السادس عشر من الشهر الجاري مع المنتخب الهندي ومن نتيجتها يتوضح من هو المنتخب الذي سيرافق طاجيكستان للمباراة النهائية.

الهند-بشار محمد
المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني للرجال
 

إضافة تعليق