حظك مع الفلك اليوم

حظك مع الفلك اليوم

المشهد - منوعات

مولود اليوم 10 تموز

لديك حسا فنيا وجاذبية، وشخصية قوية، وقدرة على السيطرة، كما أنك أيضا طموح، ولديك روح خيال، وموهبة تنظيمية، وتعرف كيف تحمى نفسك وتحقق تقدما.

هذا العام هو بداية مرحلة جديدة بالنسبة لك تجد فيها أنك أكثر إصرارا وشجاعة وأكثر قدرة على القيام بمبادرات جريئة تحقق لك النجاح والتقدم، فقط من شروط النجاح أن تعتمد على نفسك وألا تلجأ لأى وساطة بينك وبين هدفك حتى آخر العام.

حظك مع الفلك اليوم

برج الحمل

 صباحا تهتم بمتابعة ما بدأت به يوم امس في امور الشراكة ، و من بعد الظهر من المرجح ان تصبح أكثر جرأة وأكثر تصميما. يمكنك المخاطرة ولكن فقط إذا كان هناك ما يبررها،  اليوم مناسب تمامًا للتعامل مع المشكلات المالية وخاصة تلك المتعلقة بالقروض والديون والنفقة، في علاقة حبك أنت تتصرف أكثر استرخاء ولديك الرغبة في فهم المشاعر العميقة من الحب وإيجاد معنى دقيق للعلاقات وتحليل الفروق الدقيقة مع من تحب ، حاول اليوم النظر في مواجهة المخاوف وخيبة الأمل التي تمر فيها .

برج الثور

صباحا تهتم بمتابعة امورك المهنية والصحية أكثر ، ومن بعد الظهر ربما اليوم قد تشعر بأن الجهود التي بذلتها في الماضي تحقق نتائج ملموسة، ركز على ما تريد تحقيقه ولا تحاول القفز بسرعة، الوقت مناسب للمعارف الجديدة ولالرومانسية، بالنسبة للحب يزداد دور التواصل ويمكنك تك الانطباعات التي لا تنسى بمحادثات صادقة طويلة مع الحبيب ولكن حاول الاستمعا جيدا تجنباً لاي سوء للفهم .

برج الجوزاء

صباحا تهتم بالامور العاطفية والمالية وامور الاطفال والابداع ، ومن بعد الظهر حاول استخدام ذكائك ومواهبك ولتحسين العلاقات مع زملاء العمل وبأداء العمل المطلوب منك بشكل مسؤول أو اتمام عمل كنت تؤجله لفترة طويلة، حاول إيلاء المزيد من الاهتمام لصحتك واحتياجات جسمك، عاطفيا تشعر بالدفء في العلاقات إذا وجدت اهتماماتك الفكرية والروحية مع الحبيب، من المستحسن أن تكون أكثر حذرا عند السفر وعند الكلام اليوم .

 مواليد السرطان

اليوم صباحاً تهتم بامور العقارات والعائلة وافرادها وبترتيب الاوضاع ، من بعد الظهر تنشط اكثر وتأتيك الكثير من المعلومات الجديدة وتكون مهمتك هي انتقاء أهم المعلومات المفيدة لك ،  الوقت جيد للتواصل والمفاوضات ولكن انصحك بعدم الكشف عن خططك بالكامل الآن وقد تهتمب أمور روحية بشكل عميق او بموضوع له علاقة بسفر او دراسة ، عاطفيا الوقت مناسب للحب والمغازلة وللمعارف الجديدة مع الكثير من المجاملات، ان تكلمت بهدوء بعيدا عنا لامور المالية فيمكنك خلق تفاهم متبادل والتوصل إلى رأي مشترك.

حظك اليوم برج الأسد توقعات مواليد الأسد

صباحا تهتم اكثر بامرو الدراسة والتعامل مع الاصدقاء والتنقلاتا لقصيرة واتصالاتك ، ومن بعد الظهر في عملك قد يكون هناك بعض التغييرات التي من شأنها ان تغيير قواعد اللعبة ومنها السفر ، ايضا اليوم عائلي لك وقيمكنك ان تكسب المزيد من التقدير والاحترام من افراد اسرتك مما يؤدي للمزيد من الانسجام والدعم منهم ، في الحب تستيقظ العاطفة وتزداد الحاجة إلى الحب وتصبح أكثر نشاطًا ورغبة بالتحدث مع الشريك والاحبة. حتى ربما تقرر أن تفعل شيئا جديد وتغامر .

 برج العذراء

 صباحا تهتم بالأمور المالية اكثر بكافة انواعها وكن حريصا اكثر، ومن بعد الظهر سيكون من بين أولوياتك خلق الراحة لنفسك في العمل والمنزل وللتعامل مع الاصدقاء والقيام باتصالاتك وتنقلاتك لقصيرة ، تهتم كثيرًا بالتفاصيل وربما ستحصل على شيء لمنزلك أو مكتبك، الوقت مناسب تمامًا لغربلة حياتك من السلبيين ، إذا كانت هناك بعض المشكلات في علاقتك مع أحبائك فيمكنك العثور على حل ومخرج، ايضا اليوم يمكنك ابتاع نهج جاد في الحب والعلاقات ولكن الوقت ليس مناسبًا للهوايات التافهة.

 برج الميزان

 الوقت مناسب لتوسيع معرفتك واكتساب مهارات عملية جديدة وتجد سهولة بالتواصل مع الأشخاص وإقامة معارف جديدة، يمكن أن يأتي اليوم بالكثير من الأخبار، احذرك من الإنفاق المتهور، إذا كنت تخطط لرحلة تسوق فعليك دعوة شخص من أحبائك للتشاور إذا لزم الأمر.

 برج العقرب

صباحا تستمر برغبتك بالابتعاد عن التجمعات وبالتقليل من الكلام واراحة صحتك وجسمك ، ومن بعد الظهر القمر يدخل الى برجك فيعيد لك نشاطك وحيويتك من جديد وتشرق كالشمس في لاصباح وتضيء كالقمر في الليل ، يمكنك أن تصبح قائدًا في الفريق وأن تنظم عمل المجموعة ومن المرجح ان تحقق نتائج جيدة،  اليوم جيد لتقوية علاقاتك مع الأصدقاء والعائلة وستنظروا معًا في أفكار وخطط أصلية جديدة للمستقبل القريب، الوقت مناسب للانضمام إلى نادي أو الانضمام إلى مؤسسة عامة. يمكنك ممارسة هوايات جديدة لاجتذاب أصدقاء جدد لحياتك ، نصيحتي لكا ليوم هي التواصل بشكل حكيم بعيدا عن التسرع بالتصرفات او القرارات والحذر عند السفر مساء.

 برج القوس

صباحا تستمر باهتمامك بامورك الاجتماعية واصلاح لعاقتك مع الأصدقاء ، ومن بعد الظهر الجو مناسب للابتعاد عن الضجيج واراحة نفسك واستعادة طاقتك بقدر المستطاع ،تجنب اليوم اي اساءة للفهم ول اانصحك بالكلام الكصير وحاول التحلي بالصبر اجتماعيا وعاطفيا  يوم مهم للاهتمام باحتياجاتك الروحية أو الرومانسية والتعامل مع الآخرين بشكل خفيف ولطيف والاستفادة من قوة خيالك وأحلامك ورعاية صحتك أكثر، الأفكار التي تأتيك الآن يمكن أن تكون ذهبية ول اتستغرب ان اتاك اتصال من شخص قديم .

 برج الجدي

في العمل ومع الأسرة هناك الكثير من الامور لصالحك وعليك اتخاذ إجراء حاسم، تجد الأشخاص والفرص، لكن لا تتعجل وتتسرع في تنفيذك للأشياء ، تصرف حسب الضرورة ، حسب الظروف، في علاقاتك الشخصية من المهم اختيار الأسلوب الصحيح للسلوك وانصحك بتغيير دور المشارك النشط إلى دور المراقب. حدسك مرتفع ويمكنك الوثوق به إذا شعرت بشكوك.

 برج الدلو

اليوم لديك إمكانيات عالية للتطور المهني والوظيفي ولتعزيز مشاريع الأعمال، هناك فرصة لتقديم نفسك في فريق في أفضل ضوء. ستلعب امور البهجة والتواصل الاجتماعي دوراً مهماً مما يساعدك على كسب ود وثقة زملائك وإدارتك، لديك ما يكفي من القوة والثقة للتعامل مع جميع المهام المخطط لها اليوم، لا تميل إلى تأجيل شيء للمستقبل.

 برج الحوت

ربما اليوم قد تشعر بأنه من المستحيل أن تبقى في نفس المكان وتحتاج إلى المضي قدمًا، ومع ذلك لا حاجة لتغيير شيء جذري وتحويل حياتك رأسا على عقب، انصحك بالعمل بطرق معتدلة لتكون قادر على موازنة المواقف ، إذا كنت تفكر في تغيير الوظيفة فحلل الظروف جيدًا قبل اتخاذ قرار مصيري. اليوم يمكنك الاعتماد على ايجاد حل ناجح للمشكلات القانونية او امرو السفر والدراسة .

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر