حظك مع الفلك اليوم

حظك مع الفلك اليوم

المشهد - منوعات

مولود اليوم 8 تموز 

أنت منظم فى تفكيرك وحياتك، وأنت أيضا عملى وواقعى ومحدد فى أهدافك، ولا ترضى إلا بالشئ المثالى كما أنك مجتهد لكنك تميل للمبالغة فى القلق وتخاف كثيرا على نفسك.

هذا العام يعتبر بناءً جدا بالنسبة لك، وهناك فرصة كبيرة لتحقيق مكاسب ونجاحات، بشرط أن تقوم جيدا بما عليك من واجبات، وأن تكون عادلا ومنصفا أيضا فى كل شىء.

حظك مع الفلك اليوم 

برج الحمل

لا تلته بالقشور والامور السنويه اعتمد على جهودك وطاقتك لحصد النجاحات والارباح راقب وضعك الصحى قلق مهنى تلازمك الواجبات وترافقك مشاعر مقلقه نظم وقتك جيدا تفاديا للاهمال او التقصير واعتنى بواجباتك وصحتك.

برج الثور

تنحصر بعض الهموم والضغوط فترة مناسبة إلى تجديد العواطف وإنعاش العلاقات أكد على حسن نواياك وكرر المحاولات فترة جيدة ، تهتم لوضع أحد أفراد العائلة و تسعى إلى تعزيز الروابط مع محيطك فترة إيجابية ومناسبة للأقدام على التقارب أو المصالحة.

برج الجوزاء

تقلق بسبب ظرف طارئ لا تعرض استقرارك الصحي للتقلب تجد نفسك وسط عاصفة ابتعد عن الاماكن الخطرة ولا تلعب دور البطل حاذر الخلافات لا تضخم الامور تبدو مرهف الاحساس ومتوترا بسبب قلقا ما لكن ستطمئن خواطرك وتستعيد الثقة بنفسك وتبادر الي معالجة موضوع حساس فى المنزل او العائله.

برج السرطان

ناقش بهدوء وبموضوعيه لان الامور مشوشه وبالتالي تؤثر علي قدراتك تكثر المشاريع والمستجدات وتحتلط الوواجبات وتتزامن كن هادئا وموضوعيا بقدر المستطاع تحاور وتفاوض بطلاقه في اليومين الاولين تتمتع بقدره علي طرح ومناقشه افكارك بوضوح فتحرك وحاول التوصل الي حل زيارة او خبر

برج  الأسد

باستطاعتك المساومه والمفاوضه فى اليوم الاخر تبدو حاكما ومعالجا فى معالجه الامور تربح منافسه اوصفقه تجاريه استعن بالخبراء والحلفاء عند الحاجه تخطط للمرحله الجديده وتحدد الاولويات والميزانيه الماليه تتلقى هديه او تقدم على استثمار مصاريف منزليه طارئه.

 برج العذراء

تستعيد حيويتك وتجد نفسك قادرا علي القرار والتحرك كيفما تريد تفرح لخبر او لانفراج فترة ديناميكية ومثمرة جدا تستعيد حماستك وتميل الى المبادره تتلقى خبرا يدفعك الى التحرك باتجاه جديد تتقدم بخطوه جريئه وتستعيد حماستك وصفاء زهنك فتبادر الى بدء صفحه جديده.

برج الميزان

لا تقرر امر مهم ولا تخض المناقشات الحادة طاقتك سلبية وحظوظك معدومة انت بحاجة الي التواجد بالقرب من اشخاص ايجابيين وودوديين حاذر الافكار السوداء والمعنويات المنخفضة قد تخيب امالك او تتاخر اعمالك خصص لنفسك فترة استراحة والابتعاد عن الضجيج فترة ضاغطة وفارغة من الحظوظ والطاقة.

برج العقرب

تنتعش حياتك الاجتماعية نوعا ما وتتحسن علاقاتك التجارية والعائلية باستطاعتك الدفاع عن أفكارك بنجاح وثقة ولكن لاترتجل موقفا تحتاج الي مساعدة او راي الاخريين تحقق نجاحا بواسطة التعاون معهم تاثير الجو العام ايجابي تشعر بالامان والارتياح.

 برج القوس

تكثر التنقلات وورشات العمل تضطر الى تقديم المساعده لاحدهم كما تكثر الالتزامات والمسؤليات والواجبات فنسق بينهم قد تشتكى من الارهاق بسبب كثرة الضغوط لاتؤجل عملك ولاتضيع الوقت راعى ظروفك الصحيه واطلب مساعدة الزملاء اذا دعت الحاجه مهمات جديده واهتمامات بالسلامه الجسديه.

 برج الجدي

انت تتمتع بقدره ذهنيه تسمح لك باقامة حوار ناجح تشارك بورشة عمل او مؤتمر او مفاوضات فى الخارج كما تتمتع بسرعة بديهه ملفته.ليوم الامور جيده جو من الشعبيه والحب من حولك يوم لانجاز بعض الاعمال المؤجله محيطك يدعم اختياراتك وقراراتك من افضل ايام الشهر.

 برج الدلو

ابحث عن القواسم المشتركة وعن التفاهم رتب ملفاتك القانونية وغيرها وتناقش موضوع تمويل او قرض او قد تحصل علي التسوية التي تحلم بها تكيف مع الاوضاع وحاول ايجاد الحلول المناسبه باستطاعتك تقديم افضل النتائج شرط التحلى بالهدوء والليونه والصبر تابع ملفاتك والمعاملات.

 برج الحوت

هدىء من روعك ولا تنفعل تجنب مخالفة القوانين واحرص على استقرارك وتجنب ردات الفعل العنيفه الفتره سيئه وتهدد بالمخاطر واحتراما للمواعيد والمشاكل والحوادث.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر