كاتب "الهيبة" يتخلى عن جزئها الرابع

كاتب "الهيبة" يتخلى عن جزئها الرابع

المشهد - فن
كشف كاتب مسلسل "الهيبة" باسم السلكا أنه قدم اعتذاره عن متابعة العمل في الجزء الرابع بعد أن كان مخرجاً متعاوناً في الأجزاء الثلاثة الأولى و كاتباً للجزئين الثاني والثالث "العودة" و"الحصاد"، وقال السلكا" قدمت اعتذاري للشركة المنتجة عن كتابة الجزء الرابع أو العمل به وتم انسحابي من المشروع بشكل ودي وبكل تفاهم من الطرفين "
وعن الأسباب التي دفعته لذلك و إذا ما كان هناك خلاف بينهما أضاف السلكا: "اعتذرت عن المشروع لأكمل مشروعي الأساسي في الإخراج فموضوع الكتابة كان دخيلاً على مشروع الإخراج بالفترة الاخيرة وكاد أن يتحول من هواية الى مهنة و أن يطيح باسمي كمخرج لدرجة أن أغلب الصحفيين والنقاد وحتى مواقع البحث عبر الانترنت اقرنوا اسمي بصفة كاتب في حين أني أشق طريقي كمخرج منذ عام 2007 وحتى اللحظة".
وأوضح السلكا:" حتى في مسلسل الهيبة عملي الأساسي هو مخرج تعاون فني ورغم ذلك يتم تكريسي ككاتب لذلك اتخذت قراري وأوضحت هذا الأمر للشركة و تم تفهم الموضوع وأتمنى لهم التوفيق في حال كان قرارهم إكمال المشروع.. أو النجاح بالمشاريع الاخرى في حال أوقفوا المشروع ".
وعن جديده بعيداً عن الهيبة قال: " أعمل على مشروعي الخاص كمخرج و سأعلن عنه قريباً بمجرد أن يصبح هناك اتفاق رسمي مع الجهة المنتجة".

 

إضافة تعليق