فيسبوك تفرض سياسة "الضربة الواحدة" على خدمة البث المباشر

فيسبوك تفرض سياسة "الضربة الواحدة" على خدمة البث المباشر

المشهد- تواصل اجتماعي
أعلنت مجموعة فيسبوك تشديد القيود على خدمة البث المباشر لمنع التشارك الواسع لتسجيلات عنيفة، كما حصل خلال مجزرة مسجدي كرايست تشيرتش في نيوزيلندا.
وأشار نائب رئيس شؤون النزاهة غالي روزن إلى أن الأشخاص الذين خالفوا قواعد معينة، بينها تلك التي تمنع "الأشخاص والمنظمات الخطيرة"، سيحرمون من استخدام خدمة فيسبوك لايف للبث المباشر. 
وقال روزن في بيان: في أعقاب الهجمات الإرهابية الأخيرة المروعة في نيوزيلندا، أجرينا مراجعات لما يمكننا القيام به لمنع استخدام خدماتنا في التسبب بأذى أو نشر الكراهية. 
وفي مارس الماضي، قام رجل من المنادين بتفوق العرق الأبيض بإطلاق النار في مسجدين في كرايست تشيرش، مما أدى إلى مقتل 51 شخصا. وبث الهجوم مباشرة على فيسبوك من كاميرا مثبتة على رأسه.
وسيتم تطبيق سياسة "ضربة واحدة" في خدمة فيسبوك لايف على مجموعة أوسع من المخالفات، وسيُمنع الذين ينتهكون سياسات خطيرة من استخدام هذه الخاصية بعد مخالفة واحدة.
 

التعليقات

Terence 2019-May-18

I’ll right away clutch your rss feed as I can’t find your e-mail subscription link or e-newsletter service. Do you’ve any? Please permit me understand in order that I may just subscribe. Thanks. I could not refrain from commenting. Perfectly written! Howdy would you mind letting me know which hosting company you're utilizing? I've loaded your blog in 3 different internet browsers and I must say this blog loads a lot faster then most. Can you recommend a good web hosting provider at a reasonable price? Many thanks, I appreciate it! http://foxnews.net

إضافة تعليق