نجمة "إيماتيل" الثالثة تنطلق بصالة في أبو رمانة

نجمة "إيماتيل" الثالثة تنطلق بصالة في أبو رمانة

دمشق_ مادلين جليس
بناء على رغبتها في توسيع وزيادة أفرعها وبعد الانتشار الواسع الذي حققته منذ إطلاق صالتها الأولى على أتستراد المزة، والثانية في الشعلان، افتتحت شركة إيماتيل للاتصالات والتكنولوجيا مساء أمس صالتها الثالثة في دمشق في منطقة أبو رمانة بالتزامن مع انطلاقة أولى لأجهزة تكنو العالمية.
وبين عضو مجلس إدارة الشركة محمد ديركي أن إيماتيل حققت خلال الربع الأول من انطلاقتها خلال العام الحالي انتشارا ورواجا واسعا ووصلت للنتيجة المرجوة خلال فترة زمنية أقل من المخطط لها، مؤكدا أن العقوبات على سورية لن تثني عزيمة السوريين عن البقاء في بلدهم والعمل يدا بيد للمساهمة في كسر الحصار الاقتصادي عليها.
وعن جديد إيماتيل أشار ديركي إلى أن خدمة إيما بلاس التي من المقرر طرحها في الأيام القليلة القادمة ستحقق نتائج كبيرة في السوق المحلية وستكون مفاجئة للشركات المنافسة وللزبائن.
وعن خطة الشركة خلال شهر رمضان بين ديركي أنها شركته ستقدم ولاول مرة في سورية خلال شهر رمضان المبارك برنامج ترفيهي تحت مسمى/الخيمة الرمضانية / وذلك في مطعم برجيس بدمشق القديمة مع النجمة صفاء سلطان وبرعاية حصرية من ايماتيل وسيعرض يومياً على قناتي سوريا دراما والفضائية السورية في تمام الساعة 12 منتصف الليل . 
من جهته، بين مدير التطوير والتسويق في الشركة شادي أنوس أن افتتاح الصالات المتتالية خلال فترة زمنية قصيرة يساهم إلى حد كبير في نجاح العملية التسويقية ضمن شركة إيماتيل مما يساهم في تحقيق الخطة المرجوة للشركة ضمن برنامجها السنوي .
وعن خطط الشركة في الفترة القادمة أوضح أنوس أنه سيتم افتتاح صالة في جرمانا ومن ثم في محافظة طرطوس وحلب وحمص وغيرها من المحافظات .
وبين فراس قطناني مدير صالة إيماتيل فرع أبو رمانة أن الفرع كغيره من فروع الشركة يحوي كل البراندات ( سامسونج و هواوي و آبل و نوكيا) مع الكفالة المميزة ، مشيرا إلى أن انتشار الشركة كان سريعا مقارنة بفترة انطلاقتها وهذا دليل على قدرتها التنافسية في السوق المحلية، مؤكدا أن ما يميز شركة إيماتيل عن الشركات الأخرى هو تقديمها لتشكيلة واسعة من ماركات الجوالات مع كافة ملحقاتها وصيانتها مما يلبي طلب الزبون وهذا غير متوافر في أي شركة منافسة أخرى. 
وأكد محمد البش المدير العام لشركة إيماتيل أن توسع إيماتيل وانتشارها لن يتوقف، وقريبا سيكون هناك افتتاح فرع رابع في جرمانا وبعده في طرطوس ومن ثم باقي المحافظات.
وعن المفاجآت المقدمة من الشركة أكد البش إطلاق كفالة إيما بلاس التي ستكون مفاجأة للجميع في الفترة القادمة، منوها أنه في فترة خمسة أشهر فقط استطاعت شركة إيماتل إثبات نفسها بقوة في السوق السورية وافتتحت عدة أفرع وخاصة أن الخدمات المقدمة منها مميزة جدا وترضي الزبون.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن النهج الذي يتبعه وزير التجارة الداخلية الحالي يساهم في ضبط الأسواق وخفض الأسعار؟
نعم ساهم في ضبط الأسواق وخفض الأسعار
لا.. ما زالت الأسواق على حالها والأسعار مرتفعة
لا يمكن الحكم على التجربة فما زالت في بداياتها
النتائج
نعم ساهم في ضبط الأسواق وخفض الأسعار
لا.. ما زالت الأسواق على حالها والأسعار مرتفعة
لا يمكن الحكم على التجربة فما زالت في بداياتها