لينا شاماميان تهدي صوتها لـ جمهور مسلسل "مسافة أمان"

لينا شاماميان تهدي صوتها لـ جمهور مسلسل "مسافة أمان"

المشهد- خاص 

أعاد مسلسل "مسافة أمان" صوت لينا شاماميان لتترات الأعمال التلفزيونية السورية، بعد غياب 13 عاماً، بالشراكة مع المؤلف الموسيقي إياد الريماوي، أغنية تتر المسلسل بصوته وكلماته ومن توزيعه وألحانه قبيل انطلاقة موسم العرض الرمضاني بأيّام قليلة.
وعلقت لينا على هذا الحدث قائلةً: "ما دفعني أولاً لغناء الشارة هو أنّها تمثلني وتحكي قصصنا في علاقاتنا سواءً مع الآخرين أو أوطاننا أو حيث نعيش فأحياناً كثيرة يكون جل ما نريده هو السلام و لكن (مسافات الأمان) التي نبنيها حولنا تتبدد وتعود قصص البلاد لتصيبنا في الصميم مهما حاولنا حماية أنفسنا .
وكشفت المغنية السورية  أنّها قامت بتسجيل الأغنية في باريس حيث تقيم منذ سنوات ولم يكن الأمر سهلاً بالنسبة لها "من ناحية التنسيق والتنفيذ".
 واعتبرت شاماميان الأغنية مناسبة لـ"تجديد اللقاء مع أصدقاءٍ قدامى" و "هدية محبة  أقدمّها إيماناً بهذا العمل (مسافة أمان)، و بجهد صانعيه من المخرج الليث حجو للصديق القديم إياد ريماوي  محمد التقي (مكساج وماسترينغ)  سيف الدين دقوري (مخرج الكليب) بالإضافة لمشاركة زملائي الموسيقيين من المعهد العالي للموسيقى في دمشق والممثلين المشاركين في المسلسل والصديقة ديانا جبور المدير التنفيذي لـ (إيمار الشام).
وختمت لينا شاماميان بالقول: "اعتدنا  اللقاء  في دمشق سابقاً لكننّا بتنا نلتقي اليوم مصادفة في مدن مختلفة حول العالم وجميل أن تعود الفنون من دراما وموسيقى لتجمعنا.
"مسافة أمان" سلسلة درامية اجتماعية ذات طابع تشويقي مؤلّفة من ثلاثين حلقة نتابع من خلالها حكايات عدّة لشخصياتٍ تتجنّب مزيداً من الخسارات وتسعى بخجلٍ نحو حبٍّ هنا وفعلِ فرحٍ هناك والهروب نحو المجهول أملاً بالخلاص.
 العمل من تأليف الكاتبة إيمان السعيد وإنتاج إيمار الشام لموسم دراما 2019، ويضم على قائمة أبطاله نخبةً من خيرة نجوم الدراما السورية.
DOP: نزار واوية 

الموسيقا التصويرية: إياد الريماوي

 تصميم الماكياج: ردينا ثابت.
 وسيبدأ عرض المسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة على قنوات: لنا، lbci، ldc، دجلة، ومنصّة Ten Time  الإلكترونية.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر