فينيسيوس: وجود زيدان في ريال مدريد يشعرني أحيانًا بالتوتر الشديد

فينيسيوس: وجود زيدان في ريال مدريد يشعرني أحيانًا بالتوتر الشديد

المشهد- رياضة

حدث "فينيسيوس جونيور" جناح نادي ريال مدريد عن علاقته بمدربه الحالي "زين الدين زيدان" بعد عودته لتدريب الفريق خلفًا لـ"سانتياجو سولاري". 
وقال البرازيلي في تصريحات لشبكة "جلوبو تي في" البرازيلية: "عندما تمتلك شخصًا مثل زيدان، عليك أن تنتبه جيدًا لما يقوله ويحاول تطبيقه بمباريات الفريق".
وتابع: "أحيانًا وجوده في ريال مدريد يشعرني بالتوتر الشديد في حالة الذهاب والتحدث له عن أمرًا ما لأن يهتم فقط بكرة القدم وما يدور حولها".
وأضاف: "أعلم جيدًا أن زيدان يخطط للموسم المقبل، من خلال تقييم جميع اللاعبين، وأثق في قدرتي للحصول على فرصة كاملة لإثبات جدارتي مع ريال مدريد".
وعن النتائج السيئة لريال مدريد في الموسم الحالي: "هذا الفريق كان بطلاً لأوروبا لمدة 1000 يوم، جميع اللاعبين هنا يعرفون جيدًا قدراتهم الفنية وأنهم الأفضل في العالم".
وأتم تصريحاته: "ربما لا تحالفنا النتائج في بعض الأوقات، وهو ما يكلفنا خسارة العديد من النقاط على مدار الموسم، لكن اعتقد كل هذا قد كان في الوقت المناسب للاستعداد للموسم المقبل بقوة".
ويغيب "فينيسيوس" عن صفوف ريال مدريد منذ مباراة أياكس أمستردام في بطولة دوري أبطال أوروبا في بداية شهر مارس الماضي، بسبب إصابته بتمزق في أربطة المفصل من القدم اليمنى، التي لم تمكنه حتى الآن من اللعب تحت قيادة "زيدان".

إضافة تعليق