هواوي تطمئن عملاءها بخصوص نقل بياناتهم إلى شركة جديدة

هواوي تطمئن عملاءها بخصوص نقل بياناتهم إلى شركة جديدة

دمشق- رامي سلوم

أبلغت شركة (هواوي) عملاءها، في منطقة آسيا وأوقيانوسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية، بأنه سيتم نهاية الشهر الجاري، نقل خدمات (السحابة والسمات ومجلة الشاشة ومرشد التطبيقات) على هواتفهم الجوالة، من شركة Huawei Device Co.، Ltd  إلى شركة Aspiegel Limited، المملوكة لشركة هواوي، والتي تتخذ من إيرلندا مقرًا لها.

وطمأنت الشركة العملاء، بضمان خصوصيتهم، والتزامها الكامل بشروط الضمان الخاصة بالشركة، والتي ستتولاها شركة Aspiegel Limited ، فضلا عن جميع المسؤوليات والالتزامات القانونية المتعلقة بعلاقة (هواوي) بعملاءها، كما أن هذا التغيير لن يؤثر على طريقة استخدام العملاء لخدمات الشركة وفقا لنص البيان.

وأكدت الشركة في بيانها، على أن  حماية بيانات العملاء وحقوق الخصوصية المتعلقة بهم لن تتأثر أو يتم تقليصها بناء على الاجراء الجديد،  مشيرة إلى أن عملية معالجة البيانات الشخصية ستبقى في مركز البيانات الخاص بالشركة في سنغافورة، وفقًا للقوانين المعمول بها.

 وأرجعت الشركة هذا التغيير إلى تقديم خدمات مبتكرة للمحتوى الرقمي وتوسيع المنتجات والخدمات المتوفرة للعملاء، من خلال فريق متخصص من الخبراء في الشركة الجديدة التي أنشات خصيصا لهذا الغرض.

 

 

إضافة تعليق