بنطال زيدان يثير سخرية المغردين

بنطال زيدان يثير سخرية المغردين

المشهد - متابعات

 أثار نجم الكرة الفرنسية، الجزائري زين الدين زيدان، ضجة وجدلا حول "آخر صيحات الموضة" على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ارتدائه لبنطال بتصميم "غريب" أثار تعليقات غلب عليها طابع السخرية.

جاء ظهور زيدان في أول مؤتمر صحفي، بعد الإعلان عن عودته لتدريب فريق ريال مدريد الإسباني، الإثنين، إلا أن مغردين التفتوا إلى ما بنطال الجينز الذي اختار زيدان ارتدائه مع قميص أبيض وسترة رمادية.

وقال زيدان في المؤتمر: "يسعدني أن أعود للعمل في هذا النادي الرائع ومع هذه المجموعة من اللاعبين. عندما اتصل بي رئيس النادي، كان أول شيء فكرت فيه هو العودة وأنا هنا. هذا يوم مهم، وأنا هنا لأنني أحب هذا النادي حقًا"، وفقا لما نقله موقع ريال مدريد".

 

 

التعليقات

Vania 2019-Mar-19

This is a topic that is close to my heart... Best wishes! Exactly where are your contact details though? You have made some good points there. I looked on the internet for more info about the issue and found most individuals will go along with your views on this web site. Does your blog have a contact page? I'm having a tough time locating it but, I'd like to shoot you an email. I've got some recommendations for your blog you might be interested in hearing. Either way, great blog and I look forward to seeing it expand over time. http://Cspan.org/

إضافة تعليق