فيسبوك يتوقّف عن العمل ومشاكل في "إنستجرام و واتساب

فيسبوك يتوقّف عن العمل ومشاكل في "إنستجرام و واتساب

المشهد - متابعات
توقّف موقع التّواصل الاجتماعي "فيسبوك" خلال الساعات الأخيرة عن العمل لدى آلاف المستخدمين، الذين ظهرت لديهم رسالة من الموقع تقول إنّ "فيسبوك سيعود قريبا" وإنّه "توقّف بسبب أعمال صيانة مطلوبة حاليّا"، وأنّه "حدث خطأ، نعمل على إصلاحه في أسرع وقت"، مؤكّدةً أنّه "يجب أن تكون قادرا على العودة في غضون دقائق قليلة".
 



توقّف أيضا موقع "إنستغرام" عن العمل بالتّزامن مع العطل الذي واجهه "فيسبوك"، مما حال دون وصول الناس إلى التطبيقين، وهو ما صرّح به العديدون عبر منصّة "تويتر"، حيث قالوا إنّهم لا يتمكّنون من الوصول إلى الشبكتين، وأنّ بعض خصائص الموقعين، مثل تحميل الصور أو إضافة حالات أو ضبط صفحات معينة قد توقّفت عن العمل، كما أبلغ آخرون عن وجود رسالة تفيد بأنّ هناك "مشكلة في تحديث حالتك".
 

كما قال العديد من المستخدمين إنّهم يواجهون مشاكل في استعمال تطبيق "واتساب" الذي تملكه "فيسبوك".

وفي تغريدتين على صفحة فيسبوك الرسمية على تويتر اعترفت شركة فيسبوك بالمشكلة:
"نركز على العمل على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن ، ولكن يمكننا أن نؤكد أن المشكلة لا تتعلق بهجوم  الحرمان من الخدمةDDoS "
"ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون حاليا مشكلة في الوصول إلى مجموعة تطبيقات فيسبوك. نحن نعمل على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن. "

 

التعليقات

Irene 2019-Mar-17

I have been browsing online more than 3 hours today, yet I never found any interesting article like yours. It is pretty worth enough for me. Personally, if all site owners and bloggers made good content as you did, the internet will be much more useful than ever before. It's appropriate time to make a few plans for the future and it's time to be happy. I have read this post and if I may just I wish to suggest you some fascinating issues or advice. Maybe you could write subsequent articles referring to this article. I desire to read more issues about it! I’ll right away take hold of your rss feed as I can not find your e-mail subscription link or e-newsletter service. Do you have any? Please allow me realize so that I could subscribe. Thanks. http://cspan.co.uk

إضافة تعليق