السورية للطيران تستأنف رحلاتها إلى "أبو ظبي" والمغتربون يريدون تغيير الموعد

السورية للطيران تستأنف رحلاتها إلى "أبو ظبي" والمغتربون يريدون تغيير الموعد


لمى عبد الكريم- خاص
أعلنت الشركة السورية للطيران عن عودة تسيير الرحلات من اللاذقية إلى أبو ظبي وبالعكس ابتداء من شهر آذار الجاري.
وقالت الشركة عبر صفحتها في فيسبوك إن موعد الرحلة الأولى التي ستقلع من مطار أبو ظبي إلى مطار الباسل في جبلة ستكون يوم 25 آذار عند الساعة 15:15 بتوقيت الإمارات، لتقلع في اليوم نفسه رحلة من اللاذقية إلى أبو ظبي عند الساعة 20:45.
 علماً أن الموعد الثاني للرحلة سيكون في الـ2 من نيسان، حيث سيكون هناك رحلة أسبوعياً بين مطار أبو ظبي والباسل وبالعكس.
المغتربون السوريون تفائلوا بالإعلان، وقال أحدهم لـ"المشهد" مفضلاً عدم الكشف عن نفسه إن استئناف الرحلات سيريحه من عناء السفر إلى لبنان بالطائرة ثم الانتقال إلى سوريا عبر البر وتكرار ذات الأمر عند المغادرة، مضيفاً: المشكلة أن موعد الرحلة تم اختياره ليكون يوم الثلاثاء حيث يصادف موعد الرحلة الأولى والثانية المعلن عنها، وكنا نتمنى لو يكون يوم الجمعة أو السبت لنستفيد من إضافة عطلاتنا الأسبوعية إلى عطلتنا السنوية التي نقضيها في بلادنا على أمل أن يتم إعادة النظر بالقرار.
إعادة تسيير الرحلات الجوية بين أبو ظبي واللاذقية يأتي بعد 3 أشهر على إعادة افتتاح السفارة الإماراتية في سوريا، ومن المحتمل أن تعاود الشركات الإماراتية إرسال رحلاتها إلى سوريا.
 

التعليقات

Taj 2019-Mar-18

Everyone loves what you guys are usually up too. This sort of clever work and coverage! Keep up the wonderful works guys I've incorporated you guys to my blogroll. I wanted to thank you for this wonderful read!! I absolutely loved every little bit of it. I have got you saved as a favorite to check out new things you I really like what you guys tend to be up too. This sort of clever work and reporting! Keep up the very good works guys I've incorporated you guys to our blogroll. http://foxnews.org/

إضافة تعليق