اتفاقية بين الصناعة بحلب و مركز Projects لتقديم الاستشارات والتدريب للصناعيين

اتفاقية بين الصناعة بحلب و مركز Projects لتقديم الاستشارات والتدريب للصناعيين

حلب ـ خاص
بهدف تقديم الدعم من تدريب وتأهيل وتقديم استشارات للقطّاع الصناعي وقع كلٌّ من المهندس فارس الشِّهابي رئيس مجلس إدارة غُرفة صناعة حلب والأستاذ فراس كراكشة مدير مركز Projects مذكرة تفاهم.
وتأتي هذه المذكرة انطلاقاً من سعي غُرفة صناعة حلب لتقديم الدعم الكامل للصناعة والصناعيين في كافة المجالات العملية والعلمية والإنتاجية، إضافةً لتأهيل وتطوير المناطق الصناعية وبذل الجهود لاطلاع المعنيين في العمليات الصناعية على المفاهيم الإدارية الحديثة والمعاصِرة ضمن معايير الجودة العالمية.
وذكر مدير مركزProjects  لـ المشهد أنه سيقدم المعهد الاستشارات نبدأ مع الصناعيين بمواضيع تهتم بالجودة وخط الأيزو واستشارات بصناعات الاغذية والأدوية كقطاعات مهمة بحلب ودعم مباشر للمعامل مع تقديم دورات لدراسة الجدوى الاقتصادية للصناعيين، وبطلب من غرفة الصناعية ستقام دورات للصناعيين تخصصية لمد البلد بكوادر تغطي احتياجات السوق.

وسبق أن قامت غرفة الصناعة بتوقيع مُذكّرة تفاهم بين غُرفة صناعة حلب و جامعة قُرطُبة الخاصة استناداً لاستراتيجية غُرفة صناعة حلب بالتعاون مع الجامعات بالمجالات العلمية و التدريبية و البحثية للارتقاء بالصناعة و تنمية الموارد البشرية و خلق فرص عمل للطلاب و الخريجين.
 

 

إضافة تعليق