سولاري يعادل أرقام زيدان مع ريال مدريد

سولاري يعادل أرقام زيدان مع ريال مدريد

المشهد- متابعات

عادل "سانتياجو سولاري" المدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد الأرقام التي حققه "زين الدين زيدان" في بداية عهده داخل "سانتياجو برنابيو" بعد فوزه بالأمس أمام أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني.
واشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن بعد مرور 25 مباراة على تواجد الارجنتيني بمقعد المدير الفني للنادي الإسباني، أصبحت أرقامه مشابهة لما وصل إليه الفرنسي في نفس عدد المباريات.

بدايات الثنائي متشابهة، حيث صعد كل منهما من تدريب فريق الكاستيا (شباب ريال مدريد) إلى تدريب الفريق الأول، "زيدان" حصل على مهمة تدريب ريال مدريد بعد رحيل "رفائيل بينيتيز" بسبب النتائج السيئة و"سولاري" قد حصل على مهمته بعد رحيل "جولين لوبيتيجي" لنفس أسباب "بينيتيز".
زيدان" حقق في أول 25 مباراة مع ريال مدريد 20 فوز، وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراتين على الرغم من عدم استكماله بطولة كأس ملك إسبانيا مثل "سولاري" بسبب إقصاء الفريق الإجباري بعد مشاركة "دينيس تشيرشيف" أمام قادش قبل وصوله في موسم 2015-2016.
"سولاري" لديه نفس أرقام المدرب الفرنسي، ولكن في أولى مواسم "زيدان" كانت النهاية لصالح برشلونة محلياً بالفوز ببطولتي الدوري والكأس ونجح ريال مدريد في الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا.

إضافة تعليق