دار "شوبارد" تتألق للسنة الثانية على التوالي بعروضها ضمن أسبوع الموضة بباريس

دار "شوبارد" تتألق للسنة الثانية على التوالي بعروضها ضمن أسبوع الموضة بباريس

المشهد- متابعات

تعرض دار "شوبارد" باعتبارها عضواً في "الاتحاد الفرنسي للموضة والأزياء الراقية" كشركة "صانعة للمجوهرات"،في كل عام إبداعاتها من المجوهرات الفاخرة ضمن عروض "أسبوع الموضة في باريس". وللعام الثاني على التوالي، ترافق روائع مجوهرات شوبارد "عرض الأزياء الفاخرة 16" لدار "جيامباتيستا فالي".

لقاء المهارات الفذة والخبرات الاستثنائية
بعد النجاح الذي حققه التعاون الأول بين الدارين في عروض "أسبوع الموضة في باريس" في يوليو 2018. وجّهت دار "جيامباتيستا فالي" مرة أخرى الدعوة لكارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الفني لدار شوبارد، لتنير بأحدث إبداعاتها من المجوهرات الفاخرة عرض الدار 16 للأزياء الفاخرة. ويسلط هذا التعاون الضوء على التناغم الطبيعي بين الحرف الفنية المستخدمة في صناعة الأزياء الفاخرة والمجوهرات الفاخرة بما يتضمنه من زخم فني ونهج حرفي وتوجه إبداعي حر يكلله التزام بالسعي لبلوغ أسمى درجات الجمال.

تمت دعوة دار شوبارد لعرض إبداعاتها ضمن الجدول الرسمي لعروض "أسبوع الموضة في باريس". وفي كل موسم جديد تكشف دار شوبارد عن أحدث روائعها النفيسة التي تجمع ببراعة متناهية بين الحرفية في مهارات صناعة المجوهرات وأحدث الابتكارات التقنية.فالي

 

 

 

 

 

 

 

مجموعة (Magical Setting) على منصة عروض الأزياء للمرة الأولى
لتضيف المزيد من التألق على مجموعتها 16 للأزياء الفاخرة، اختارت دار "جيامباتيستا فالي" مجموعة من الإبداعات التي تضمنت قطعاً من مجموعة (Magical Setting) باعتبارها أحدث مجموعة للمجوهرات الفاخرة خرجت روائعها من المخيلة الإبداعية العبقرية والخصبة لورشات دار شوبارد. علماً أن هذه المجموعة تظهر للمرة الأولى خلال عروض "أسبوع الموضة في باريس" لهذا الموسم. لاسيما أن مقاربة المجموعة للألوان وجاذبيتها التي لا تقاوم أتاحت لها تقديم تشكيلة من المجوهرات الأنيقة بطابعها الكلاسيكي، وتتلاعب روائعها ببريق الضوء بأداء استعراضي وذلك بفضل التقنية المبتكرة لهيكلية إطارات الترصيع التي طورها كبار الحرفيين في شوبارد ببالغ الدقة والعناية، وقد استوحيت هذه التقنية من حلم لطالما راود كارولين شوفوليه؛ يتمثل في تعزيز حيوية وبريق الأحجار الكريمة وإضفاء العمق على الشخصية الفريدة لكل قطعة من المجوهرات لتكون ذات حضور لافت.

فالي

 

 

 

 

 

 

 

 

دار شوبارد
 تمت دعوة دار شوبارد لعرض إبداعاتها ضمن الجدول الرسمي لعروض "أسبوع الموضة في باريس". وفي كل موسم جديد تكشف دار شوبارد عن أحدث روائعها النفيسة التي تجمع ببراعة متناهية بين الحرفية في مهارات صناعة المجوهرات وأحدث الابتكارات التقنية.

 

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر