فجر ابراهيم يصل إلى الإمارات ليصلح ما أفسده شتانغه

فجر ابراهيم يصل إلى الإمارات ليصلح ما أفسده شتانغه

دمشق  - كيان جمعة

وصل مدرب منتخبنا الوطني الجديد فجر ابراهيم إلى الامارات عصر الجمعة قادماً من دمشق وأشرف على حصه تدريبية أولى للمنتخب في الملعب التدريبي بنادي العين بعد أن تسلم مهمة تدريب المنتخب خلفاً للألماني بيرند شتانغه الذي تمت إقالته مساء أمس بقرار من اتحاد الكرة عقب الخسارة الصادمة أمام منتخب الأردن بهدفين دون رد.
وخلال اجتماعه مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين أكد الابراهيم أن الفرصة بالتأهل قائمة وموجودة رغم صعوبة المباراة أمام استراليا، وأضاف: (أنا هنا لثقتي بكم وبقدراتكم على تحسين الصورة وتحقيق نتيجة إيجابية نواصل بها مشوارنا في بطولة آسيا).
وتابع الابراهيم: (لا أملك عصا سحرية.. سنعمل على الجانب النفسي مع تصحيح الأخطاء التي سجلت خلال المباراتين السابقتين، وأحد أهم عوامل نجاحنا هي العمل بروح الفريق على قلب رجل واحد بإخلاص ومحبة).

وحول إمكانية وجود الكابتن فراس الخطيب مع المنتخب، قال إبراهيم لوسائل الإعلام: "لا أعرف إن كان نظام البطولة يسمح، ووجوده له قيمة كبيرة".
بدوره غادر ظهر أمس الألماني شتانغه ومساعده هارالد مقر إقامة المنتخب إلى ألمانيا في حين يتابع مدرب اللياقة ماركو والمدلك فيكتور عملهما مع المنتخب حتى لقاء استراليا المنتظر.
 واستقبل الجمهور السوري عودة فجر ابراهيم لتدريب المنتخب بنشر بعض الذكريات والمفارقات بين ابراهيم وشتانغه ففي عام 2015 وفي اخر مباراة من التصفيات المؤهلة إلى كأس اسيا والجولة الثانية من تصفيات كأس العالم سجل عمر خريبين هدف الفوز لمنتخبنا على سنغافورة في الدقيقة 93 وكان مدرب منتخبنا الوطني فجر ابراهيم بينما مدرب سنغافورة الألماني شتانغه وكانت تلك المباراة ي سبب وجودنا حاليا في البطولة الآسيوية.
وقال أحد المتابعين: تفوق عليه سابقا .. و الآن اتى ليصلح اخطائه في المنتخب.
يذكر أن فجر ابراهيم هو المدرب الذي اوصل منتخبنا الى اخر بطولتين اسيويتين شاركنا بهما 2011-2019 .

فجر إبراهيم مدرب كرة قدم سوري من مواليد ريف دمشق 22 حزيران 1964 لعب لنادي الوحدة و درب المنتخب السوري سابقاً ويدرب حاليا فريق الميناء العراقي، حاصل على شهادات c b A الأسيوية إضافة إلى شهادة مدرب محترف من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وهو محاضر آسيوي للدورات من الفئة A الآسيوية.

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر