كيف أطلت النجمات في حفل رأس السنة 2019  ..

كيف أطلت النجمات في حفل رأس السنة 2019  ..

 دمشق - المشهد - جوليا غانم

كما هو المعتاد من كل عام تختار كل فنانة إطلالتها في حفل رأس السنة بعناية خاصة نظراً لحجم ردود الأفعال على إطلالتهن إن كان إيجاباً أم سلباً ومن معجبين ومعنيين في مجال الموضة وسنعرض لكم عدد من النجمات كيف كانت إطلالتهن في حفل عام 2019   . 
 

أطلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في حفلها بتونس بمناسبه حفل راس السنه لعام 2019 بفستان شيفون طويل بأكمام عريضة وارتدت اسفله short jumpsuit) ) باللون الأبيض من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران وكان شعرها منسدل كما تعودنا دائما على هذا الستايل الخاص بها واضافه للوك طقم من الألماس وكانت موفقه بأطلالتها .

 

أما النجمة نوال الزغبي أحيت حفلها في بيروت بمناسبه حفل رأس السنه لعام 2019بأطلاله ذهبيه جميله بفستان strapless)) وفتحه طويله من الأمام وسينتيور دهبي يبرز خصرها النحيل من دار الأزياء labourjoisie)) وعقد عريض من الألماس وميك أب وشعر(wavy) منسدل .

برزت النجمه مايا دياب بحفله راس السنه التي أقامتها في بيروت ب jumpsuit)) بأكمام طويله وبنطال عريض من البيش باللون الفضي من تصميم المصمم اللبناني نيكولا جبران مع عقد طويل من الألماس وستايل شعر قصير مشدود للخلف .

 

كانت حفله راس السنه لعام 2019للنجمه اللبنانيه يارا في مدينه دبي ببرج خليفه اطلاله ناعمه فقد اختارت فستان من دار الأزياء labourjoisie بلون البيج روز نصف كم كلوش طويل من الريش والترتر مع سينتيور عريض وأكملت أناقتها البسيطه بميك أب بسيط وشعر wavyمنسدل وأسواره ناعمه من الألماس 


أطلت الفنانه المصريه شيرين عبد الوهاب في حفلها بالقاهره بمناسبه حفل رأس السنه لعام 2019 بفستان اسود مرصع بأحجار فضيه من توقيع المصمم يوسف الجسمي وقصه شعر تريندي قصيرة جدا كانت قد قصتها في بدايه مشوارها الفني مما قسم رأي الجمهور والمعجبين بين معجب ومستاء ولكنها تبقى جميله بكل الستايلات .

شارك برأيك .. لتكتمل الصورة


استطلاعات الرأي

يجب ان تختار خيار قبل ارسال التصويت
هل تعتقد أن الوقت قد حان لبدء تطبيق الدفع الإلكتروني في سوريا؟
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني
النتائج
نعم، حان الوقت لبدء تطبيقه وفرضه فوراً وهو ضروري للاقتصاد
لا، يجب إعداد بنية تحتية تقنية ومن ثم البدء بفرضه
لا، غير جاهزين بالوضع الراهن نهائياً لتطبيق الدفع الإلكتروني

الأكثر مشاهدة هذا الشهر