توقعات الأبراج لعام 2019 مع الخبيرة الفلكية يسرا يوسف

توقعات الأبراج لعام 2019 مع الخبيرة الفلكية يسرا يوسف

خاص  المشهد - جودي دوبا

كثيرون ينتظرون خبراء الفلك كل عام على شاشات التلفزيون ووسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الأخرى. وفي السنوات الماضية لم يقتصر الأمر على متابعة الأبراج وطوالعها. بل تعداه إلى التنبؤات بمصائر البشر  والرؤساء والملوك والدول. بغض النظر عن كم التنبؤات ومايصيب منها ومايخيب.  فعالم الابراج والفلك أصبح مادةلها متابعوها من مختلف الأعمار والسرائح الاجتماعية. 

الخبيرة الفلكية يسرا يوسف

التقت "المشهد" مع الخبيرة في علم الفلك "يسرا يوسف" وحصلت منها على توقعات الأبراج لعام 2019، والمسار الإيجابي، والسلبي لكل برج على حده، بالإضافة إلى حركة الكواكب وتأثيرها على حياتنا اليومية.
 كوكب المشتري كوكب الحظ الأكبر، وهو الحاكم لبرج القوس، وهو متواجد في برج القوس طيلة العام سنة مميزة للأبراج النارية  الحمل والأسد والقوس، كما أن الأبراج الترابية لهم حظوظ لأنهم أصدقاء برج القوس الناري. وننظر للكواكب التي تأثيرها على الأبراج طيلة ٢٠١٩.. المشتري وزحل وأورانوس وبلوتو ونبتون.

زحل في الجدي يدخل العالم في تقلبات وضغوط ويكون تأثيره سلبي ويدل على حروب في الخليج وزحل مع بلوتو يشكل زاوية سلبية مع مقابلة المريخ وبما أن المريخ كوب الحرب والشؤم، فهناك فترة حرجة بعض الشيء بين ١٤ إلى ٢٠ حزيران. أورانوس موجود في الثور يجلب البراكين والزلازل على صعيد المناخ والطبيعة
وبلوتو في الجدي يعني ثورات وعصيان وإسقاط أنظمة في بعض البلدان التي لم تكن بالحسبان وتغيرات جذرية حتى انتقاله إلى برج الدلو في ٢٦ آذار.

برج الحمل  ٢٠١٩
 الخروج من العزلة إلى النور وصداقات جديدة والانفتاح على ثقافات جديدة وزيادة المعارف وتوسيع العلاقات وسفر أو هجرة عام مليء بالنشاط والحظ والتغيرات الجذرية ويحمل في طياته سفر وهجرة لمن أراد والانتقال بعيدا لتواجد المشتري في البيت التاسع الذي يقدم فرص للسفر أو التفكير به، أو العودة إلى الوطن ويبعث المشتري في النفس الحنين إلى الوطن والحصول على دراسات عليا وزيادة الثقافات والمعارف وتحسن الأمور القانونية لصالح مولود برج الحمل وتحسن العلاقات بين المسؤولين. في آذار مكاسب مالية لا بأس بها ووضع مناسب في الزواج أو دخول بعلاقات عاطفية وتحويل الأحلام إلى حقيقة. عزيزي برج الحمل عام جيد جدا فيه فرص وعمل واجتهاد والحذر فقط من مخالفة القوانين والحصول على المال وأقصد الحذر من مصدر الكسب فقط.

 برج الثور ٢٠١٩
 لا تعتمد على الحظ اعتمد على مجهودك الشخصي فالحظ متوفر مع بعض السلبيات والإيجابيات لأن الثور سيتأثر بسلبيات برج الجدي فهو ترابي وصديق لك يجب مضاعفة الجهد عزيزي برج الثور. وسيكون الوضع المالي في صدارة المسؤوليات، يزورك المشتري ويتواجد بالبيت الثامن في القوس ليعطيك الحظ المطلق على مدار العام ويجب عليك استغلال الفرص كما تحصل على أرث أو مال لم تكن تتوقعه. تعامل بذكاء مع حركة الكسوف في الشمس في شهر تموز لا تستعجل الأمور ولا توظف أي مال في تموز وعدم اتخاذ القرارات غير المدروسة بل أدرس أمورك جيدا ولا تغامر وخاصة في السفر أو التوقيع على أوراق. عام جيد للطلاب لاستكمال دراستهم عام مميز للتعارف وللإقامة العلاقات العاطفية والتقرب من الأصدقاء. تزداد في داخلك حب التضحية والعمل الإنساني والمؤسسات الخيرية ومساعدة الآخرين ممكن الاشتراك بعمل خيري يدعمك إلى شهرة لم تكن تتوقعها. وكسوف الشمس في الأول والثالث من كانون الثاني نحذر من عدم اتخاذ أي قرار يخص السفر والهجرة.

برج الجوزاء ٢٠١٩
 عام التوسع والشهرة والزواج واختفاء الأعداء، لأن كوكب المشتري في بيت الشراكة لغاية كانون الأول من نهاية العام، عام جيد نسبياً إذا عرفت كيف تتحاشى السلبيات، تتوسع علاقاتك الاجتماعية وتكون الكرة في ملعبك أنت ذكي واجتماعي ومتحدث بارع وتسعى وتلاقي النجاح، عام لا يخلو من بعض النزاعات والخلافات والقضايا القانونية. تحصل على شهرة وشعبية بمجال تعمل به وبعض الأشخاص يتعاطف معك وينصحك ويرشدك للطريق الصحيح تدخل في علاقة عاطفية وتكون سعيداً بها. أحذر الدائرة الثالثة من الأشخاص الجدد الذين يدخلون على حياتكم في هذا العام وخاصة في كانون الثاني وشباط والتحذير من عمليات الاحتيال والغش، على الصعيد المالي بداية جيدة وفرص ناجحة للحصول على المال وخاصة من بداية العام إلى منتصفه. عام الحلول لأمورك وفرص قادمة عليك استغلالها، أما العاطفة فهناك زواج لأكثر مواليد الجوزاء غير المرتبطين.

 برج السرطان ٢٠١٩
 تدهشك المفاجآت في بعض الأحيان وتتألق وتزداد مسؤولياتك وتحمل أسفار مهمة وتحقق حلم عجزت عن تحقيقه في السنوات الماضية تنفتح أمامك الأبواب وتقطع صلاتك بالماضي وتنطلق محرراً من القيود يبتسم لك الحظ وستشعر بالحرية وترتاح من أعباء مادية وتستقر أمورك. تتفاوض مع أشخاص نافذين وتبدأ بعمل خاص بك وتكون الوعود الفلكية كفيلة بتحقيق ما تريد، تحاول تطوير نفسك وتتعهد لنفسك بتحقيق الأفضل. ساترون في الجدي لا يريحك في المواجهة ببعض الأحيان، أما أورانوس في الثور يكون الخلاص وينجدك وتبدأ الانطلاقة. حافظ على معنوياتك وضع حدوداً لأناس مللت من التعامل معهم، تحقق أرباح تفوق الخيال من حزيران إلى آب، هو عام مالي مميز وعليك استغلاله. تتوسع دائرة نشاطاتك ومشروع يبصر النور بين أيلول وتشرين الثاني، تنجح في مجالات عدة وخاصة، العقارات أو البيع والشراء. عام مناسب جدا لتدقيق الأمور وتنتهي الأحلام وتحظى بواقع جيد، وتتخطى حواجز عجزت عنها سابقاً سمعتك تسبقك عزيزي برج السرطان لتكون في الصفوف المتقدمة والأولى. يتحسن وضعك الصحي بعبور زحل بيتك السابع الذي يشير الى الشراكات والعقود وعبور زحل يعني فرص لكسب عقار أو سيارة أو تحقيق الوعد بميراث، تتخطى وضع عاطفي كاد أن يثقل كاهلك وعام ٢٠١٩ تحديد مصير مع الشريك وبعض مواليد السرطان يدخلون القفص الذهبي.

 برج الأسد ٢٠١٩
 وداعا لعام التعب ، فرص متتالية لمواليد برج الأسد في الحياة العاطفية سوف ينتهي إحداها إن كانت علاقة غير متوازنة في آذار ويجب الانتباه للحياة الزوجية فقد تؤدي إلى انفصال أو سوء تفاهم يصعب لملمة الأمور. تشعر بتحسن مالي واضح من خلال الدخول في استثمار مالي جديد وتحقق مكاسب ويلعب الحظ دوره في كسب المال. وعام جيد للنساء أو الرجال الذين يعانون من مشاكل في الإنجاب فسوف يحصلون على مولود بإذن الله وسوف تحل معظم مشاكلهم. عام يحمل في طياته مغامرات وأفراح وتسلية، سيكون الوضع المالي غير مستقر ولكنه يحمل مفاجآت مالية تسد حاجتك، تستفيد من نشاطاتك وثقتك بنفسك وإيصال وجهة نظرك للمسؤولين. تحظى بلقاء أحد النافذين وتعمل معه وتتخذ خطوات هامة، المشتري داعم لك ويعطيك القدرة على الإنجازات الرائعة، علاقات اجتماعية مميزة والحصول على التقدير تراه طيلة العام. أنت قادر على الابتكار وتحصيل المال بوجود بلوتو في بيت العمل يعطيك زيادة في الدخل، والمشتري يكون داعم طيلة العام مع فرص مفاجئة وإيجابية

برج العذراء ٢٠١٩
 عنوانك العام العائلة والانتصار على العقبات اهتمامات عائلية ومنزلية تتضمنها الإقامة أو التفكير بتنقلات وحيازة عقار، عام للسفر وكثرة الصداقات وللعمل وستدهش الجميع بعقلك الراجح والوعي الذي تتحلى به. نجدك صاحب حلول وتطور مشاريعك وأعمالك بنفسك وتستغل الفرص بل أنت تصنعها أحياناً، لا عليك من السنوات السابقة فها أنت تستطيع النهوض بعد السقوط وتحقق مرابح كثيرة وتدخل بشراكة ناجحة وتحتل ترقية في عملك انتبه فقط إلى الالتزامات التي تعطيها ولا توقع على أوراق قبل دراستها في أيلول فقط. ستختار الأفضل وهنالك مفاجئة سارة في كانون الاول وسيكون الحظ حليفك في الحياة العاطفية. ولكن يوجد بعض المعاناة لنساء برج العذراء انتبهي إلى أمور الأسرة وابتعدي عن الشك المدمر

 

برج الميزان ٢٠١٩
 ستشهد عاما مليئا بالحركة وتسارع الإنجازات غير المتوقعة مدعوم من الكواكب وتتقدم بثقة وتكثر صداقاتك وتحالفاتك وتنفتح إلى المجتمع تاركاً العزلة. عام يحمل في طياته العديد من الأخبار والمفاجآت المهمة، ستتعرف على محيط جديد وتتلقى الدعم كما ستتحسن علاقتك بمحيط أسرتك وعائلتك بشكل عام. تحصل على بعض الشراكات وتكشف معادن الناس وتتخلص من العوائق السابقة، عام الثبات على عمل ناجح وشهرة لبعض الشعراء والكتاب والإعلاميين. تحولات في شهر تموز نحو الأفضل احتفظ بسمعتك ولا تشتت أفكارك يزورك أورانوس مرتين في العام ليفك العقد ويذهب بالماضي وتنجح مساعيك

 برج العقرب ٢٠١٩
 ستبرز مثل النجم تقدم مالي مهني وزيادة في المسؤولية وتشهد أحياناً عدم استقرار في العلاقات المالية وتضطر إلى بعض التنازلات، سيكون عام الخروج عن المألوف وستبرزك نجم في محيطك وتأخذك الكواكب ويسطع نجمك. أورانوس في برج الجدي وفي مواجهة لمدة سبع سنوات يجب أن تعتمد الليونة في تعاطيك مع الآخرين، وفي العلاقات الاجتماعية وبين العلاقات والشراكات. ارتباط يحصل ويحملك عبأ لكنه إيجابي تمشي بالاتجاه الصحيح وتكون صاحب ثقة بالنفس وشخصية وتشعرنا بالحماس. عام الراحة للبعض من مواليد العقرب واستكمال لما بدؤوا فيه بـ ٢٠١٨، يسيطر برج العقرب على محيطه ويدافع عن الشريك بشراسة. عام إيجابي بامتياز تستكشف ولتأثير القمر على برج الحوت فقط تضطر للسفر بقصد العمل.

 برج القوس ٢٠١٩
 عام الحظ المطلق والتحرر الفكري وطي صفحات الماضي والبدء من جديد والاستفادة من الأخطاء وأخذ دروس من الماضي. ملاحظة: أي شخص يتعامل مع برج القوس من الأبراج الأخرى سينال الحظ من برج القوس لأن تواجد المشتري في القوس على مدى عام كامل يعطيه الحظ المطلق فمن عام ٢٠١٥ إلى عام ٢٠١٨ نعتبرها فترة جمود وركود أما الآن فلديه الثقة بالنفس وتدعمه الكواكب وأراه في شتى المجالات ناجح يعرف ان يتكتك ويخطط وينجح منذ بداية العام إلى نهايته تغيرات جذرية تحصل في حياتك يا قوس وتتحقق الوعود والآمال وتنتهز الفرص وتنجح لوجود المشتري وبعضهم يبدأ بمشروع عمل كبير ويحصل على المال الوفير ويسدد ديونه في الماضي كسوف الشمس في ٥ كانون الثاني يعطيه الحلول وأمامه آمال ومال ومكانة مرموقة.

 برج الجدي ٢٠١٩
 التحديات الصعبة لوجود زحل وبلوتو يلعبان دوراً كبيراً في تفاصيل حياتك إضافة إلى كسوف الشمس لذا مطلوب منك أن تحمي وضعك الشخصي والنفسي. ليس عام سهل فهو عام انقلابات وتغيرات تعلمك درس كبير وتستفيد من أخطاء الماضي انفراج في منتصف العام وتنال شيئاً جديداً نحو الأفضل ويعطيك أورانوس انطلاقة رائعة وتحقق أرباح من مشروع جديد وتكون موضع ثقة من الجميع لديك حضور مميز في التواصل مع الآخرين تدرس عقداً وتأخذ له وقتاً كافياً من الدراسة حاول أن تمسك العصا من المنتصف سيتحقق حلم وتمتلك عقار وتخطط وتنفذ بنجاح أما المجال العاطفي فهناك ارتباط مع الشريك وبعض مواليد الجدي يبدأ بقصة حب جديدة.

برج الدلو ٢٠١٩
 توسيع وتألق ونجاح اجتماعي يقدمه لكم كوكب الحظ المشتري وتوطيد العلاقات مع الغرباء والأجانب والأصدقاء البعيدين تمر بتغيرات وخيارات كثيرة واتجاهات متعددة يشعر الدلو أنه يسجل نقاط لمصلحته ويتخطى الحواجز ويعمل بحكمة ويتغلب على العراقيل ويتصرف بوعي وإدراك مزود بحدس وإلهام طول العام تدعمه الأفلاك لكي تقوم بجهودك على أكمل وجه وتعيد المكانة التي فقدتها إياك وإعطاء الثقة للآخرين مدركا ًضرورة التكتم والتحفظ خاصة أمام الناس الذين لا تعرفهم. الحظ المطلق يبدأ في فصل الصيف يجعلك تستفيد من الظروف وتكسب دون ان تبذل جهد. تكسب احترام نفسك أمام الكثيرين وتبدو أنك في موقع قوة مما يشجعك على البحث والتجديد انتصار في نزاع وسفر وشهرة وتألق مع جماعات وفتح الأبواب أمامك سيكون سهل واستقرار عاطفي لمعظم مواليد هذا البرج

برج الحوت ٢٠١٩
 سنة التقدم الاجتماعي والمهني وحظ النجومية والشهرة بسبب تواجد المشتري  في أعلى نقطة فلكية في البيت العاشر تحقق رفعة شأن وأرباح كثيرة ونجاح في تنظيم الأمور المهنية وأنت جاهز للتحرك بعدة اتجاهات وسيكون شهر شباط أول البدء بالخطوة الأولى فأنت ناشط مهنياً واجتماعياً ولديك فرص للتعاون مع محيطك وتحصل على إرث وتوقيع أوراق كانت عالقة مصالحة مع المحيط الاجتماعي ناجحة تقوم بها أما في العاطفة تحصل على ارتباط مع الشريك بدون أي تنازلات وبعض مواليد هذا البرج يحصل على تعب في مجاله العاطفي لكنه يجتاز المحن ويرتبط مع الشريك.

 

إضافة تعليق